مصنع لايف فارما للأدوية المُضادة للسرطان يطرح أول إنتاجه في السوق الإماراتي
آخر تحديث 11:02:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشركة تتوقع إنجاز المبنى الأول خلال عام من استلام الأرض

مصنع "لايف فارما" للأدوية المُضادة للسرطان يطرح أول إنتاجه في السوق الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصنع "لايف فارما" للأدوية المُضادة للسرطان يطرح أول إنتاجه في السوق الإماراتي

خلال الاحتفال بتدشين العمل في المصنع
أبو ظبي - صوت الإمارات

يطرح مصنع لايف فارما للأدوية المُضادة للسرطان أول إنتاج له في السوق المحلي الإماراتي خلال عامين.

وأكد رئيس شركة لايف فارما المالكة للمصنع، ديف كومار سينغ، على هامش وضع حجر أساس المصنع في منطقة خليفة الصناعية "كيزاد" في أبوظبي، أمس الأربعاء، أنّ الشركة تتوقع إنجاز المبنى الأول من المصنع خلال عام من استلام الأرض واعتماد تصاميم المبنى على أنّ يتمّ استكمال بقية المباني الأربعة المتبقية للمصنع خلال 5 سنوات بتكلفة استثمارية تبلغ 180 مليون دولار "660 مليون درهم".

وستصل الطاقة الإنتاجية للمصنع عند اكتماله العام 2019 إلى مليار حبّة دواء و125 مليون عبوة شراب سنويًا ستطرح في الإمارات ودول التعاون وعدد كبير من البلدان في آسيا وأوروبا وأميركا اللاتينية.

وكان وكيل وزارة الصحة لشؤون السياسات الطبية والتراخيص، الدكتور أمين الأميري، وكبار المسؤولين في منطقة كيزاد الصناعية ومجموعة في بي إس للرعاية الصحية قد شهدوا أمس، الأربعاء، تسليم أرض المصنع في منطقة كيزاد ووضع حجر الأساس للمصنع الأول، والذي يضمّ أول مركز للأبحاث والتصنيع الدوائي في دول مجلس التعاون الخليجي لإنتاج الأدوية المُضادة للسرطان.

وأكد الأميري في كلمة أنّ المصنع سيمثل إضافة قوية لصناعة الدواء في الدولة، ويسعد وزارة الصحة منحه أول التراخيص لإنتاج أدويته وذلك بعد إنجاز أولى مراحل المشروع.

وأوضح أنّ حجم سوق الدواء في الدولة يصل إلى 4.5 مليارات درهم، مشيرًا إلى أنّ سوق الأدوية في الإمارات يعدّ واحدًا من أهم الأسواق الإقليمية، حيث تتواجد به منتجات غالبية الشركات العالمية للأدوية.

وأضاف أنه يوجد في الدولة 11 مصنعًا لتصنيع الأدوية والمستلزمات الطبية تصنع نحو 700 منتج إضافة إلى 2400 صيدلية، مؤكدًا على أنّ الصناعة الدوائية تعدّ مصدرًا هامًا من مصادر الدخل القومي خاصة في الدول الأوروبية والولايات المتحدة.

وألقى الرئيس التنفيذي لمجموعة في بي إس للرعاية الصحية المالكة للمصنع، الدكتور شمشير فاياليل، كلمة أوضح فيها أنّ هذه المنشأة هي الأولى من نوعها في كيزاد لتصنيع المنتجات الصيدلانية، وفق أفضل المعايير العالمية لتصنيع وإنتاج العقاقير الدوائية باستخدام أفضل ما توصّل إليه العلم من التقنيات والخبرات العالمية في إدارة البحوث للمساهمة في اكتشاف علاجات جديدة للسرطان.

وأوضح أنّ شركة لايف فارما بالتعاون مع وزارة الصحة في الإمارات تهدف إلى إنشاء مركز للامتياز الدوائي يضع الإمارات على الخارطة الدولية للبحوث الطبية، مشيرًا إلى أنّ المركز يخضع للمعايير الدولية ويحظى باعتراف المنظمات الدوائية العالمية مثل هيئة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية في المملكة المتحدة، وإدارة الغذاء والدواء الأميركية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصنع لايف فارما للأدوية المُضادة للسرطان يطرح أول إنتاجه في السوق الإماراتي مصنع لايف فارما للأدوية المُضادة للسرطان يطرح أول إنتاجه في السوق الإماراتي



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates