أسرار جمال الأميرة ديانا للمرة الأولى في وسائل الإعلام
آخر تحديث 23:15:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكشفها خبيرة تجميل الأميرة ديانا ماري غرينويل

أسرار جمال الأميرة ديانا للمرة الأولى في وسائل الإعلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسرار جمال الأميرة ديانا للمرة الأولى في وسائل الإعلام

الأميرة ديانا
لندن ـ كارين اليان

كشفت خبيرة تجميل القصر الملكي في انجلترا، ماري غرينويل، أسرار جمال الأميرة ديانا وذكريات العمل معها من واقعة "فوغ " في كانون الأول/ ديسمبر عام 1991.

وصرّحت غرينويل، بأنَّ المرة الأولى التي التقت فيها بالأميرة ديانا في تبادل لإطلاق النار في "فوغ"، أثناء وصولها إلى بلدها عندما التقتا للمرة الأولى وكانت قد تزوجت 
الأمير تشارلز.

وأوضحت أنَّ زواجها كان يبدو قاسيًا، رغم أنَّ الأميرة ديانا كانت السيدة الأكثر رقة وجمالًا في إنجلترا، و"كان لي الشرف للعمل مع ملكتنا المستقبلية"

ووصفت غرينويل، الأميرة بأنها "السحر النقي" مع بشرة أكثر روعة وإشراقا, مشيرة إلى أنَّها أقنعت الأميرة ديانا بعدم استخدام الكحل الأزرق، قائلة لها "إنَّ أي شخص له عيون زرقاء ينبغي أن يتجنب استخدام الكحل الأزرق".

وأضافت أنَّ الأميرة ديانا، كانت منفتحة جدًا وعلى دراية ووعي بقوة وتأثير الشعر والماكياج، وهذا شيء لا ينبغي الاستهانة به من طرف أي شخص، لافتة إلى أنَّه لم يكن هناك أي أسرار لجمال الأميرة، ولم توجد أي وصفات مجنونة أو مكونات سحرية، والجمال نابع من الاهتمام والعناية الجيدة فقط.  

وأشارت غرينويل إلى أنَّ الأميرة ديانا امرأة حساسة جدًا، عندما يتعلق الأمر ببشرتها وكانت تعتني جيدًا بوجهها ومظهرها عن طريق إزالة الماكياج في نهاية اليوم، مضيفة "بعد أن بدأت العمل معها، فعلت ديانا كل شيء باعتدال، قلَّصت شرب الكحول، لذلك كانت بشرتها نشرة بنسبة 100%".

ولفتت إلى أنَّ الأميرة بدأت وضع المرطب والكريم الأساس الذي يطابق لون بشرتها، مشيرة إلى أنَّها تستخدم المخفي لرفع منطقة العين وتنتهي بوضع المسكرة (ضمان لتغطية جذور الرموش جدا) ووضع قليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه.

وتعتقد خبيرة التجميل في حديث مع مجلة "ستايليست" أنَّه ينبغي على الجميع أن يأخذ بعض النصائح من الأميرة ديانا، لاسيّما " علينا تجريب كل شيء، يجب علينا محاولة عمل أشياء جديدة مهما كان عمرنا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرار جمال الأميرة ديانا للمرة الأولى في وسائل الإعلام أسرار جمال الأميرة ديانا للمرة الأولى في وسائل الإعلام



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates