القيادة العامة لشرطة أبوظبي تستضيف المؤتمر الطبي الشامل تشرين الأول المقبل
آخر تحديث 16:07:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يناقش تحسين صحة المرأة والوقاية من الأمراض

القيادة العامة لشرطة أبوظبي تستضيف المؤتمر الطبي الشامل تشرين الأول المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القيادة العامة لشرطة أبوظبي تستضيف المؤتمر الطبي الشامل تشرين الأول المقبل

القيادة العامة لشرطة أبوظبي
أبوظبي - صوت الامارات

يناقش أطباء مختصون في "المؤتمر الطبي الشامل"، والذي تستضيفه أبوظبي في 16 تشرين ثاني/ أكتوبر المقبل، تعزيز وتحسين صحة المرأة للوقاية من الأمراض الباطنية والنسائية والولادة والجلدية، وتوفير الرعاية الصحية المثلى للنساء في  جميع مراحل العمر.

ويستعرض المشاركون في المؤتمر، الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أحدث التطورات الطبية بخصوص صحة المرأة والممارسات السريرية ودراسة حالات من واقع الحياة، وتقييمها باستخدام الأدلة من قبل أطباء مهرة وخبراء، ومناقشة أحدث المفاهيم العلمية في الطب الحديث وتطبيقها لرعاية المرضى.

وأكدت رئيسة المؤتمر، المقدم طبيب نجلاء أسعد طاهر؛ اختصاصية الأمراض الجلدية في إدارة الخدمات الطبية بشرطة أبوظبي، أن المؤتمر يسهم في تحسين الرعاية  الطبية للأفراد، وذلك تجسيداً لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتلقي منتسبيها العناية الطبية المتميزة على وجه العموم، والمساهمة في تعزز مجهودات الدولة في القطاع الطبي عموماً، كما سيبرز دور الشرطة في خدمة المجتمع ومساهمتها، ويفتح آفاق التعاون على المستويين المحلي والدولي في مجال الرعاية الصحية.

 

وذكرت أن المشاركة الدولية الواسعة التي تضم 70 متحدثاً، منهم 23 من داخل الدولة و47 من الخارج ستسهم  في إثراء المناقشات، والعمل على تحسين صحة المرأة، مشيرةً إلى أن المتحدثين يمثلون دول الإمارات العربية المتحدة، وأميركا وبريطانيا وكندا وفرنسا والمانيا والمملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية ومصر ولبنان، موضحة أن المؤتمر يتضمن  ثلاثة مؤتمرات للأمراض الباطنية والنسائية والتوليد والجلدية.

ويستهدف فئات أطباء الطب العام والأسرة والنسائية والجلدية؛ والباطنية والجراحة والغدد الصماء والتمريض، وطلاب الطب والعاملين في التثقيف الصحي والرعاية الصحية، وتشمل الفعاليات ورش عمل ومحاضرات وجلسات حوارية، في ما  سيتم التركيز على تطبيق أفضل الممارسات العالمية؛ وتعزيز التوعية بين الأفراد من أجل تحسين الصحة العامة في البرامج الصحية المجتمعية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القيادة العامة لشرطة أبوظبي تستضيف المؤتمر الطبي الشامل تشرين الأول المقبل القيادة العامة لشرطة أبوظبي تستضيف المؤتمر الطبي الشامل تشرين الأول المقبل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates