الوطني لطب الأطفال يعلن اكتشاف علاج جديد لأورام الخلايا العصبية الأولية
آخر تحديث 16:29:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُعد جزءًا من الجهود العلمية للمضي قدمًا في العلاج المناعي للسرطان

"الوطني لطب الأطفال" يعلن اكتشاف علاج جديد لأورام الخلايا العصبية الأولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطني لطب الأطفال" يعلن اكتشاف علاج جديد لأورام الخلايا العصبية الأولية

"الوطني لطب الأطفال" يعلن اكتشاف علاج جديد لأورام الخلايا العصبية
أبوظبي ـ صوت الإمارات

 كشف المركز الوطني لطب الأطفال، الذي يضم معهد الشيخ زايد لتطوير جراحة الأطفال في واشنطن العاصمة، عن اكتشاف جديد لعلاج أورام الخلايا العصبية الأولية على الفئران.

 ويفتح هذا الاكتشاف الباب أمام العديد من الدراسات السريرية المستقبلية للقاح يعالج أكثر أنواع الأورام السرطانية انتشاراً لدى الأطفال، حيث تعتبر أورام الخلايا العصبية الأولية ثالث أكثر أنواع الأورام انتشاراً لدى الأطفال وأكثرها انتشاراً على الإطلاق لدى الأطفال البالغين أقل من عمر سنة واحدة.

 وأوضح الباحث الرئيس في مبادرة علم المناعة في معهد الشيخ زايد لتطوير جراحة الأطفال، الدكتور انتوني ساندلر، أنَّ هذا العمل يأتي كجزء من الجهود العلمية للمضي قدماً في العلاج المناعي للسرطان من خلال فهم التغير التي يجري على سلوك الخلايا السرطانية، وتفعيل نظام المناعة لدى المريض.

 وأضاف: في الماضي، عقدنا على لقاحات الأورام الكثير من الآمال، إلا أنها لم تثبت نجاحاً سريرياً كبيراً، لذا كانت مهمة إنشاء استجابة فعالة لمكافحة أورام الخلايا العصبية الأولية أمراً شاقاً، والآن ومن خلال النتائج التي حققتها الدراسة الأخيرة، أصبح هناك أمل.

 وتابع الدكتور بيتر كيم نائب رئيس في معهد الشيخ زايد لتطوير جراحة الأطفال: «منذ إنشاء معهد الشيخ زايد، تساهم الشراكة التي تجمعنا بحكومة أبوظبي بوصولنا إلى أفق جديد في مجال الابتكار بطب الأطفال».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطني لطب الأطفال يعلن اكتشاف علاج جديد لأورام الخلايا العصبية الأولية الوطني لطب الأطفال يعلن اكتشاف علاج جديد لأورام الخلايا العصبية الأولية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates