تسوية أوضاع 25 موظفاً في مستشفى البراحة
آخر تحديث 14:02:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زادت مرتباتهم من 1500 إلى 5 آلاف درهم

تسوية أوضاع 25 موظفاً في مستشفى البراحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسوية أوضاع 25 موظفاً في مستشفى البراحة

مستشفى البراحة
البراحة - صوت الإمارات

انتهت وزارة "الصحة"، من تسوية أوضاع 25 مواطناً في مستشفى البراحة وتسلم المشمولون في التسوية، رواتبهم الجديدة نهاية آب/أغسطس، والتي زادت من 1500 إلى 5000 درهم.
وأوضح المدير التنفيذي للمستشفى أحمد الخديم، أن إجراءات وزارة الصحة جاءت ضمن خطة شاملة لتسوية أوضاع المواطنين العاملين لديها من الأطباء والفنيين والإداريين ممن مضى على تعيينهم سنوات طويلة والمقدر عددهم بأكثر من 1200 موظف في مختلف المناطق الطبية.
وأضاف أن إدارة المستشفى قامت بحصر أعداد الموظفين المطلوب تعديل وتسوية أوضاعهم منذ فترة وتم تسليمها للوزارة، لافتاً إلى أن سرعة تجاوب المستشفى مع طلب الوزارة في حصر أعداد الموظفين المستحقين ساهم في تسريع عملية الصرف.
وتابع أن المشمولين بتعديل الوضع تم دراسة ملفاتهم وتوفير درجات تناسب مؤهلاتهم ووظائفهم التي حصلوا عليها أثناء قيامهم بواجبهم الوظيفي، لافتا إلى أن تعديل الوضع الوظيفي يتعلق بالمعينين على درجات مالية أقل من الدرجة المستحقة لهم أو الحاصلين على علاوة أقل من التقييم الوظيفي الذي ناله الموظف المواط،ن وذلك تنفيذاً لتوجيهات الحكومة الاتحادية التي تؤكد على ضرورة تحقيق الرضا الوظيفي لجميع الكوادر العاملة في مختلف مؤسساتها الصحية.
وبدأ مستشفى البراحة في إزالة المبنى القديم لسكن الممرضات في المستشفى بعد انتهاء العمر الافتراضي له، حيث سيتم إحلاله بموقف متعدد الطوابق للسيارات بطاقة استيعابية تصل إلى 100 سيارة، لتوفير الراحة للمراجعين وتجنيبهم مشقة البحث عن المواقف نتيجة الضغط المتنامي على مختلف أقسام المستشفى الذي شهد نقلة نوعية في الخدمات خلال السنوات الثلاث الماضية.
 ويسعى العاملون في مستشفى البراحة، للحصول على الاعتماد الدولي، حيث تم تطوير مختلف الأقسام وتزويدها بأحدث المعدات الطبية وتم إضافة العديد من الخدمات للمرضى، حيث تم تحسين إجراءات العمل اليومية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسوية أوضاع 25 موظفاً في مستشفى البراحة تسوية أوضاع 25 موظفاً في مستشفى البراحة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates