مطار مدريد يعلن حالة الطوارئ بسبب فيروس إيبولا
آخر تحديث 02:43:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حصيلة القتلى وصلت حوالي 4400 شخص

مطار "مدريد" يعلن حالة الطوارئ بسبب فيروس "إيبولا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطار "مدريد" يعلن حالة الطوارئ بسبب فيروس "إيبولا"

الخطوط الجوية الفرنسية
مدريد ـ لينا عاصي

أعلن مطار العاصمة الإسبانية مدريد، الخميس، حالة الطوارئ في كل مرافقه بعد اكتشاف إصابة أحد الراكبين في طائرة تابعة للخطوط الجوية الفرنسية بفيروس "ايبولا".

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى إصابة راكب نيجيري الجنسية على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الفرنسية في الرحلة "1300"، موضحة أنَّ المصاب بدأ في الارتعاش نتيجة الإصابة بـ"الحمّى" أثناء إقلاع الطائرة التي هبطت في مطار باراخاس الدولي في العاصمة الأسبانية.

وأضافت التقارير أنَّ الطائرة كانت تقل ما يقرب 160 راكبًا واكتشفت الحالة المصابة بعد أن أخبر المتحدث الركاب بأنَّه تم عزل الراكب المصاب لأسباب صحية، غير أنَّ مصادر رجَّحت عدم إصابته بفيروس "ايبولا".

في حين أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية أنَّها أخلت الركاب الآخرين من على متن الطائرة المتجهة إلى باريس، كما أكدت الشركة أنَّه تمَّ تعقيم الطائرة بعد إلغاء رحلة العودة بعد الاشتباه بإصابة النيجيري بـ"إيبولا"

من جهتها، أكدت وزارة الصحة الأسبانية أنَّها وضعت برتوكول طوارئ خاص بمرض "ايبولا" غير أنَّ المسؤولين رفضوا الإفصاح عن المزيد من التفاصيل.

وتعد فرنسا الدولة الرابعة بعد بريطانيا والولايات المتحدة وكندا التي تفحص حالات الركاب في مطاراتها الدولية، جاء ذلك كخطوة احترازية بعد أن أعلنت الأمم المتحدة أنَّ

الفيروس تجاوز جميع الجهود التي تستهدف مكافحته.

وكانت منظمة الصحة العالمية قدرت حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالفيروس "ايبولا" بأكثر من 4.400 قتيل مؤكدة أنَّ هذا التفشي المفزع بالمرض يعتبر أشرس حالات الطوارئ الصحية في العصر الحديث.

يُشار إلى أنَّ منطقة غرب أفريقيا أكثر المناطق التي تنتشر فيها العدوى، حيث قضى في ليبريا حوالي 2300 شخص  وفي سيراليون يصل عدد ضحايا المرض المميت إلى 100 شخص.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار مدريد يعلن حالة الطوارئ بسبب فيروس إيبولا مطار مدريد يعلن حالة الطوارئ بسبب فيروس إيبولا



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates