رفع جهوزية 100 الطاقة التشغيلية لمسالخ أبوظبي في الأضحى
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفقاً لأفضل المعايير الصحية واستعدادًا لتلبية احتياجات الجمهور

رفع جهوزية 100% الطاقة التشغيلية لمسالخ أبوظبي في "الأضحى"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رفع جهوزية 100% الطاقة التشغيلية لمسالخ أبوظبي في "الأضحى"

رفع الطاقة التشغيلية لمسالخ أبوظبي خلال العيد
أبوظبي- صوت الإمارات

 أكدت دائرة الشؤون البلدية أن بلديات الإمارة الثلاث، بلدية مدينة أبوظبي، وبلدية مدينة العين، وبلدية المنطقة الغربية، أكملت استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، ورفعت جهوزية المسالخ 100%، ووفقاً لأفضل المعايير الصحية استعداداً لتلبية احتياجات الجمهور ومواجهة الطلب المتزايد المتوقع على ذبح الأضاحي، خلال فترة العيد المبارك .
شددت دائرة الشؤون البلدية على ضرورة الالتزام، بعدم الذبح في البيوت أو الأماكن العامة أو أي مكان خارج المسالخ المرخصة، وضمان إخضاع الذبائح للفحص البيطري من الطبيب البيطري المتخصص، حفاظاً على صحة الجمهور وعائلاته من الأمراض الناتجة عن تلوث اللحوم .


وقامت البلدية بالتنسيق مع القيادة العامة للشرطة بتأمين دوريات شرطة مرور تساعد على حفظ النظام، وتنظيم حركة السيارات في منطقة سوق المواشي بالميناء ومحيط كافة المسالخ البلدية، كما أنه تم التنسيق أيضا مع مقاولي أعمال الذبح والمستثمرين في كافة المسالخ البلدية لزيادة أعداد القصابين والمراقبين، حيث سيتم توفير 120 قصاباً بمسلخ أبوظبي للجمهور و90 قصاباً لمسلخ بني ياس، إضافة إلى 40 قصاباً بمسلخ الشهامة، وسيتم توفير 50 قصاباً بالمسلخ الآلي لأضاحي جمعية الهلال الأحمر، و45 قصاباً لمسلخ الوثبة الحديث .

وفيما يتعلق بفترات تقديم الخدمات للجمهور، تعمل مسالخ بلدية مدينة أبوظبي كالمعتاد طوال أيام عيد الضحى المبارك، وتستمر في تقديم خدماتها للجمهور في أول أيام عيد الأضحى بعد صلاة العيد مباشرة، ولغاية الساعة السادسة مساء، أما بقية أيام العيد، فتبدأ أعمال الذبح من الساعة السادسة صباحاً، حتى السادسة مساء .
أما عن تكلفة ذبح وتجهيز الأغنام، والأبقار، والجمال، فأكدت بلدية أبوظبي ثبات أسعار رسوم الذبح في جميع مسالخ بلدية المدينة، وفقاً لتسعيرة موحدة مطبقة منذ سنوات، حيث تبلغ رسوم ذبح الضأن والماعز 15 درهماً و40 درهماً للعجول والحيران الصغيرة، و60 درهماً للأبقار والجمال الكبيرة، وهذه الرسوم تشمل تقطيع ذبائح الضأن والماعز 4 قطع مجاناً، والحيران والعجول الصغيرة 4- 6 قطع، أما ألأبقار والجمال الكبيرة 6-8 قطع أيضاً مجانا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفع جهوزية 100 الطاقة التشغيلية لمسالخ أبوظبي في الأضحى رفع جهوزية 100 الطاقة التشغيلية لمسالخ أبوظبي في الأضحى



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates