مؤتمر دولي يناقش أحد وسائل علاج أمراض التنفس
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عُقد في العين بمشاركة 200 طبيب من 15 دولة

مؤتمر دولي يناقش أحد وسائل علاج أمراض التنفس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤتمر دولي يناقش أحد وسائل علاج أمراض التنفس

مستشفى "توام"
أبو ظبي - سعيد المهيري

عُقد المؤتمر الدولي الثاني للرعاية النفسية، في العين، بالتعاون مع "جونز هوبكنز"، الخميس، بمشاركة نحو 200 من أبرز الأطباء المتخصصين من 15 دولة، من بينها الولايات المتحدة وكندا وأوروبا والشرق الأوسط.
وأوضحت رئيسة قسم الخدمات الطبية المساندة في مستشفى "توام"، ورئيسة المؤتمر، طيف السراج، أن إن الحدث المقام تحت شعار "تقديم أفضل الممارسات في مجال الرعاية التنفسية"، يتناول أحدث التطورات والمستجدات العالمية في في علاج الجهاز التنفسي، والبحوث العلمية وسبل التشخيص والعلاج، ومجال المعالجة بالتهوية الميكانيكية، وتناغم تنفس المريض مع جهاز التهوية، والرعاية المنزلية، والرعاية التنفسية في مراكز الرعاية طويلة الأمد، وتأهيل الجهاز التنفسي، واستخدام الطرق المحوسبة للرعاية التنفسية، وأدوية الربو، ورعاية المرضى".
وأضافت أن برنامج المؤتمر يتضمن الخميس، والجمعة، مواضيع تتعلق بالرعاية التنفسية، مثل تطور الرعاية التنفسية، والتقدم في مجال إدارة التهوية الميكانيكية، وتهوية المريض المتزامن، والرعاية المنزلية لمرضى الجهاز التنفسي على المدى الطويل.
ولفتت اختصاصية علاج الجهاز التنفسي في "توام"، أديتا المونتي، إلى أن قسم علاج الجهاز التنفسي يعنى بالأساس بتوفير إدارة متقدمـة للشعب الهوائية والتهوية الميكانيكية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر دولي يناقش أحد وسائل علاج أمراض التنفس مؤتمر دولي يناقش أحد وسائل علاج أمراض التنفس



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates