مستشفى توام يعلن توافر نظام جديد مُتطوِّر وفعَّال لعلاج مرضى السَّرطان
آخر تحديث 18:10:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُقلِّل الآثار الجانبيَّة للأورام ويحتاج وقت قصير بمشاركة "جونز هوبكنز"

"مستشفى توام" يعلن توافر نظام جديد مُتطوِّر وفعَّال لعلاج مرضى السَّرطان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مستشفى توام" يعلن توافر نظام جديد مُتطوِّر وفعَّال لعلاج مرضى السَّرطان

"مستشفى توام" يعلن توافر نظام جديد لعلاج مرضى السَّرطان
العين ـ صوت الإمارات

أعلن مستشفى توام، بالاشتراك مع "جونز هوبكنز الطبية"، الذي يُعد جزءًا من منظومة الرعاية الصحية "صحة"، ومركزًا مرجعيًّا وفق أحدث المعايير العالمية، تحال إليه حالات السرطان للتشخيص، أمس الأربعاء، عن "توافر نظام جديد متطور وأكثر فعالية لعلاج مرضى السرطان، حيث يشيع استخدام العلاج الإشعاعي الموضعي باعتباره علاجًا فعالًا لسرطان عنق الرحم، والرحم، والبروستاتا، وسرطان الثدي، وسرطان الجلد".
ويعمل ذلك النظام عن طريق توجيه الأشعة التي تستهدف تقليص حجم الأورام، ويستهدف المصادر المُشعَّة في أو بالقرب من الورم ذاته، ويقوم بتوفير جرعة إشعاعية عالية للورم مع تقليل التعرض للإشعاع في الأنسجة السليمة المحيطة بها.
ويحل النظام الجديد محل القديم، ليوفر خيارات علاجية أكثر، ويُقلِّل من الآثار الجانبية، وذلك في خلال وقت أقصر بكثير من السابق، بالإضافة إلى ذلك يقوم مستشفى توام بتجديد جناح العلاج الإشعاعي الموضعي، وزيادة عدد مراقبي المرضى، ونظم الاتصالات.
وأكَّد رئيس قسم الأشعة في مستشفى توام، الدكتور خالد بلراج، أن "العلاج الإشعاعي الموضعي واحد من الخدمات الفريدة التي يُقدِّمها مركز الأورام في المستشفى، حيث يمكن للمرضى الذين يعانون من أنواع مختلفة من السرطان الاعتماد على العلاج الإشعاعي دون الحاجة إلى أن يعاني المريض من فترات العلاج الطويلة".
وأضاف، أنه "يمكن للعلاج الإشعاعي الموضعي أن يستخدم كعلاج منفرد أو مع أساليب علاجية أخرى، مثل: الجراحة، والعلاج الإشعاعي الخارجي، وأشعة "إي بي آ تي"، والعلاج الكيميائي، وذلك نظرًا إلى حالة المريض نفسه، لذا فإن العلاج الإشعاعي الموضعي يعطي بصيص أمل لمرضى السرطان للتغلب على مرضهم".
من جانبه، أضاف مدير المرافق بالإنابة، في مستشفى توام، محمد الجابري، أنه "بالإضافة إلى توفير نظام العلاج الإشعاعي الموضعي القصير في مستشفى توام، نقوم أيضًا بترقية جناح العلاج الإشعاعي الموضعي، لنوفر المزيد من الراحة لمرضى السرطان، حيث إن التحديث الجديد لمركز الأورام لدينا، ما هو إلا من الطرق المتبعة في مستشفى توام لتأكيد التزامنا بتقديم أفضل أساليب الرعاية الطبية لمرضى السرطان".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشفى توام يعلن توافر نظام جديد مُتطوِّر وفعَّال لعلاج مرضى السَّرطان مستشفى توام يعلن توافر نظام جديد مُتطوِّر وفعَّال لعلاج مرضى السَّرطان



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates