دراسة تكشف أن مرضى السكر يزيد احتمال إصابتهم بكسر العظام أربع مرات
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أوضحت أن الخطر يزداد مع استخدام "الأنسولين" ومدة حالتهم

دراسة تكشف أن مرضى السكر يزيد احتمال إصابتهم بكسر العظام أربع مرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دراسة تكشف أن مرضى السكر يزيد احتمال إصابتهم بكسر العظام أربع مرات

مرضى السكر
لندن - صوت الإمارات

توصلت دراسة مراجعة إلى أن الأشخاص المصابين بالسكري يزيد احتمال إصابتهم بكسر في عظم الفخد أو أحد أطرافهم أربع مرات، علاوة على ذلك، خلص الباحثون إلى أن خطر الإصابة بداء السكري من النوع 2 يزداد مع استخدام الأنسولين ومدة حالتهم.

وحسب جريدة الديلى ميل البريطانية، قالت عالمة العظام تاتيان فيلاكا من جامعة شيفيلد: "يمكن أن يتسبب مرض السكري في عدد من المضاعفات المعروفة بما في ذلك مشاكل في الكلى وفقدان البصر ومشاكل في قدميك وتلف الأعصاب، ومع ذلك، حتى الآن العديد من مرضى السكري وأطبائهم لا يدركون أنهم أكثر عرضة لخطر كسور العظام."

'نحن بحاجة إلى رفع مستوى الوعي حول المخاطر الكبيرة التي يواجهها مرضى السكري لمساعدتهم على منع الكسور. على سبيل المثال، منع السقوط يمكن أن يقلل من خطر الكسر.يمكن أن تكون الكسور خطيرة للغاية ، خاصة عند كبار السن. "إن كسور الفخد هي الأكثر خطورة لأنها تسبب العجز العالي" ، حيث يعاني حوالي 76000 شخص في المملكة المتحدة من كسر في الفخد كل عام ويعتقد أن ما يصل إلى 20 في المائة من الأشخاص سيموتون في غضون عام من الكسر.

"العديد من الآخرين لا يستعيدون حركتهم بشكل كامل ويمكن أن يتسبب ذلك في فقدان الكثير من الناس"، تشير التقديرات إلى أن حوالي واحد من كل 15 شخصًا في المملكة المتحدة مصابًا بداء السكري - وهي حالة خطيرة يكون فيها مستوى السكر في الدم مرتفعًا للغاية.

يأتي في شكلين: النوع 1، حيث لا يستطيع الجسم إنتاج هرمون الأنسولين الذي يعزز امتصاص الجلوكوز من الدم، والنوع 2، حيث يكون الجسم غير قادر على إنتاج كمية كافية من الأنسولين، أو حيث لا يعمل الأنسولين بشكل صحيح.

وقال المؤلف الورقي ستيفن كامينجز من جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو "يجب أن يكون مرضى السكري والأطباء الذين يعتنون بهم على دراية بخطر الإصابة بالكسور"."تم تشجيع المرضى على سؤال أطبائهم عما يجب فعله حيال هذا الخطر، ويجب على الأطباء تقييم الخطر والنظر في العلاج لتقليل هذا الخطر".

وأضاف ريتشارد إيستيل من جامعة شيفيلد: "نأمل أنه من خلال رفع مستوى الوعي بشأن المخاطر الأكبر التي تواجه الأشخاص المصابين بداء السكري ، فإن كثافة العظام وقوة العظام ستصبح شيئًا يقيمه الأطباء بشكل روتيني".

قد يهمك ايضا 

باحثون يبتكرون جهاز تنفس صناعي يعمل "عن بُعد" لعلاج "كورونا"

خبير مناعة ينصح الأميركيين ويؤكّد لهم أنّه الآن يُمكنهم الخروج مِن منازلهم

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تكشف أن مرضى السكر يزيد احتمال إصابتهم بكسر العظام أربع مرات دراسة تكشف أن مرضى السكر يزيد احتمال إصابتهم بكسر العظام أربع مرات



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 15:08 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات بالجينز الواسع للفتاة المحجبة

GMT 01:27 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

سلافة معمار تبحث عن أعمال فنية مشرفة وتشترط التميز

GMT 13:17 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الأردنية أول جامعة شرق أوسطية تتعاون مع ميريلاند

GMT 06:05 2013 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

جورج البهجوري وعمر النجدي في معرض جماعة الفن المصري

GMT 05:09 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

العشرة الأوائل وسط الجامعات الأميركية

GMT 17:46 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

"رينو كوليوس" رباعية الدفع تحمل شعار القوة

GMT 05:37 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

نجوى أوسان تطرح تشكيلة من ملابس الشتاء بالألوان الداكنة

GMT 18:15 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

التصاميم المقلمة الأكثر شيوعًا في المنزل

GMT 21:53 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ سيف بن زايد يشهد احتفال وزارة الداخلية بـ"يوم العلم "
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates