دراسة تكشف علاقة الإقلاع عن المشروبات الكحولية بالصحة العقلية
آخر تحديث 10:28:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجدت أنه مرتبطًا بتغير إيجابي في الرفاهية

دراسة تكشف علاقة الإقلاع عن المشروبات الكحولية بالصحة العقلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دراسة تكشف علاقة الإقلاع عن المشروبات الكحولية بالصحة العقلية

المشروبات الكحولية
بكين - صوت الإمارات

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون صينيون أن الإقلاع عن تناول الكحوليات يؤدى إلى تحسين نوعية حياة النساء خاصة الصحة العقلية.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قال الدكتور "مايكل ني"، من هونغ كونغ والتى نشرت في مجلة الجمعية الطبية الكندية (CMAJ)، " تشير المزيد من الأدلة إلى أن شرب الكحول يسبب مشاكل صحية خاصة الصحة العقلية".

وشملت الدراسة التي أجراها الدكتور "شياوكسين ياو"، والدكتور مايكل ني، والدكتور هربرت بانج وزملاؤه في جامعة هونج كونج 10386 شخصًا ممن كانوا يتناولون الخمر بين عامي 2009 و 2013.

وقارن الباحثون النتائج التي توصلوا إليها مع بيانات من المسح الوبائي الوطني بشأن الكحول والظروف ذات الصلة، وهي دراسة استقصائية تمثيلية من 31079 شخصا أجراها المعهد الوطني لتعاطي الكحول والإدمان على الكحول في الولايات المتحدة.

ووجد الباحثون أن الإقلاع عن الكحول مرتبطًا بتغير إيجابي في الرفاهية العقلية في مجموعات الدراسة الصينية والأميركية.

قد يهمك ايضا :

دراسة حديثة تكشف العلاقة بين الولادة المبكرة وأمراض القلب

اكتشاف مخاطر جديدة للتدخين تضُر القلب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تكشف علاقة الإقلاع عن المشروبات الكحولية بالصحة العقلية دراسة تكشف علاقة الإقلاع عن المشروبات الكحولية بالصحة العقلية



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 12:46 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

سيلين ديون تتألَّق بتصميم عصري جريء من "شانيل"

GMT 19:59 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بسحر الإقامة في فندق "Amanfayun" في هانغتشو الصينية

GMT 11:35 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وصفات طبيعية وفعالة للتخلص من بقع الوجه الداكنة

GMT 04:11 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الأحذية المربعة ترند في 2020

GMT 12:17 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

امرأة بريطانية ترفض قصّ وغسيل شعرها منذ 20 عامًا

GMT 19:08 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

رسالة إلى من يهمه الأمر...

GMT 07:23 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

منتخب السعودية يهزم الكويت في افتتاح "خليجي 23"

GMT 05:58 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

أول شجرة تنتج طماطم سوداء وبيضاء في بريطانيا

GMT 14:21 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسرع طريقة لاتباع نظام غذائي جديد لفقدان الوزن

GMT 22:23 2021 الأحد ,26 أيلول / سبتمبر

تنسيقات أزياء المحجبات بألوان خريف 2021

GMT 00:08 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

ميو ميو تطلق مجموعة إكسسوارات احتفالاً بالعام الجديد

GMT 02:43 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

توقعات برج القوس خلال شهر آب / أغسطس 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates