183 مليون درهم من الإمارات لمواجهة إيبولا في غرب أفريقيا
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استجابة إلى نداء الأمم المتحدة لمكافحة الفيروس

18.3 مليون درهم من الإمارات لمواجهة "إيبولا" في غرب أفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 18.3 مليون درهم من الإمارات لمواجهة "إيبولا" في غرب أفريقيا

مواجهة "إيبولا" في غرب أفريقيا
أبو ظبي - صوت الإمارات

أمر ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ، بتقديم منحة 18.3 مليون درهم (خمسة ملايين دولار)، لمكافحة مرض فيروس (إيبولا) في الدول المتأثرة التي تشمل غينيا وسيراليون وليبريا في غربي أفريقيا، تنفيذًا لتوجيهات رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،  وحرصًا منه على التصدي للأمراض المعدية، والانضمام إلى الجهود الدولية الرامية إلى وقف انتشارها.

وتأتي المنحة استجابة إلى نداء الأمم المتحدة لمكافحة مرض فيروس الـ"إيبولا"، فيما تقدم من خلال منظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة "اليونيسيف".

وثمنت وزيرة التنمية والتعاون الدولي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي،  التي أعلنت تقديم المنحة، توجيهات القيادة الرشيدة، متمثلة في رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ،وأخيه نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  ودعم الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والمتابعة الحثيثة من  نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، التي وضعت الإمارات في مصاف الدول الرائدة في العالم، للتصدي للأمراض الخطرة والمعدية التي تهدد استقرار البشرية في بقاع الأرض كافة، مشيرة إلى أن الدولة تسعى عبر جهودها المتعددة لضمان عالم خالٍ من الأمراض، من خلال تعاونها الراسخ وشراكتها مع المنظمات الدولية المعنية.

وأكدت الشيخة لبنى القاسمي أن تلك المساعدات تعكس التزام الإمارات بأهمية تعزيز الجهود العالمية، وتقديم قنوات الدعم والإغاثة والرعاية الصحية وحملات التطعيم كافة، للدول المتأثرة بانتشار الأمراض الخطرة والمعدية، محذرة من أن انتشار فيروس مرض "إيبولا" لا يمثل تهديدًا لحياة البشر في منطقة غرب أفريقيا فقط، بل يُشكّل خطرًا على حياة البشرية جمعاء.

وتهدف الاستجابة الإماراتية إلى نداء الأمم المتحدة إلى تحقيق خمسة أهداف رئيسة، تشمل وقف انتشار المرض، ومعالجة المصابين، وتوفير الخدمات الأساسية، إلى جانب المحافظة على الاستقرار والوقاية في الدول التي لم تتأثر بالعدوى حتى الآن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

183 مليون درهم من الإمارات لمواجهة إيبولا في غرب أفريقيا 183 مليون درهم من الإمارات لمواجهة إيبولا في غرب أفريقيا



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates