قمة لأشهر الطهاة في كولونيا تبحث مستقبل الطهي الراقي
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثقافة الطعام الأنيق في طريقها إلى الاندثار

قمة لأشهر الطهاة في كولونيا تبحث مستقبل الطهي الراقي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قمة لأشهر الطهاة في كولونيا تبحث مستقبل الطهي الراقي

قمة فريدة تجمع أشهر طهاة العالم في كولونيا
كولونيا - مصر اليوم

تشهد مدينة كولونيا الألمانية قمة فريدة تجمع أشهر طهاة العالم والتي تبحث في مستقبل الطهي الراقي وفنون زيادة متعة الطعام من خلال الإعداد والتقديم. ثقافة الطعام الأنيق في طريقها إلى الاندثار والشباب يحددون ثقافة المستقبل. انها ليست قمة عادية تلك المنعقدة في كولونيا بغرب ألمانيا هذه الأيام والتي تدرس سبل تحسين الطهي وفنون التقديم على الورق فحسب، بل أنها قمة يعرض المشاركون فيها أحدث ابتكاراتهم في مجالي الطهي وتقديم الطعام إلى الزبائن. وإذا كان الجيل المتقدم في العمر قد حدد حتى ألان إطار ثقافة الطعام في ما تعرف بمعابد الطعام، أي المطاعم الراقية، فأن جيل الشباب هو الذي سيحدد مستقبل ثقافة المطاعم، حسب رأي النقاد في مجال الطهي يورغن دولاسي. ويضيف الخبير أنه يتوقع أن ينتهي قريبا الاتجاه السائد الحالي الذي يركز على الأطعمة الراقية التي تقدم في ما تعرف "بمعابد الطعام الأنيقة" والتي تعني تلك المطاعم الراقية والأنيقة. وقدم الطاهي السويسري دينيس مارتن الحلوى بمساعدة بالون. يوضع هذا البالون المنتفخ في وعاء به نيتروجين سائل لينكمش. وبعد ذلك يتم إخراج البالون من الوعاء فيبدأ في التمدد ببطء في درجة حرارة الغرفة قبل أن يتم فرقعته بإبرة ليكشف عن قطعة من الشوكولاته بداخله. هذا مجرد مثال على الكيفية التي يجمع بها مارتن بين المتعة وتناول الطعام. إنها طريقة طعام المستقبل. ويعتقد الناقد الغذائي أن "ثقافة الطهي الحالية وزبائنها الطاعنين في السن في طريقهم إلى الاندثار". فيما لا يرغب جيل الشباب في تناول العديد من الأطباق التي ينظر إليها بتقدير كبير في الوقت الراهن. في مواجهة هذا النفور عن الطعام الراقي والمتعدد الأنواع والأطباق يحاول مارتن إعادة إنتاج الثقافة الطاعنة في السن وتقديمها بطرق جديدة. فمثلا هناك الرسالة المفاجئة للزبون بين أطباق مارتن والتي تعتمد على "مظروف مغلق" والذي يحتوي على صدر حمامة معبأ داخل كيس بلاستيكي مفرغ من الهواء يتم طهيه لمدة 12 ثانية في الميكروويف. يفتح الزبون الرسالة ليجد طبقه المفضل. وهو ما يعد بمثابة مفاجأة للزبون. وربما تكون المفاجأة أكبر وأجمل لو حصل كل جائع في العالم على رسالة مماثلة. بيد أن ملف الجوع في العالم غير مطروح على جدول أعمال قمة الطهاة.

قمة لأشهر الطهاة في كولونيا تبحث مستقبل الطهي الراقي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمة لأشهر الطهاة في كولونيا تبحث مستقبل الطهي الراقي قمة لأشهر الطهاة في كولونيا تبحث مستقبل الطهي الراقي



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates