غرفة صناعة الأدوية تطرح مشكلات القطاع أمام وزيرة الصحة الأحد المقبل
آخر تحديث 23:21:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
توفّى خارج أسوار قصر الرئاسة وواجه حسني مبارك تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة
أخر الأخبار

حرصًا على الاستجابة لشكاوى أصحاب الصيدليات من المرتجعات

غرفة صناعة الأدوية تطرح مشكلات القطاع أمام وزيرة الصحة الأحد المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرفة صناعة الأدوية تطرح مشكلات القطاع أمام وزيرة الصحة الأحد المقبل

غرفة صناعة الأدوية
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله أكد رئيس غرفة صناعة الأدوية في اتحاد الصناعات المصرية، الدكتور مجدي علبة الدور السياسي المهم لهذه الصناعة، إذ أن الاكتفاء الذاتي للدواء يحمي السيادة المصرية من أي تأثيرات أو ضغوط خارجية، موضحًا أنه سيعرض جميع المشاكل والتحديات التي تواجه صناعة الأدوية، وعلى رأسها مشكلة تسعير الأدوية المطروحة في السوق ووضع نظام عادل لتسجيل المستحضرات الدوائية الجديدة، إضافة إلى مشاكل التسجيل، وذلك الأحد المقبل على وزيرة الصحة الدكتورة مها الرباط، وعدد من المسؤولين عن الدواء في مصر وممثلين عن الصيدلة والأطباء.
وأضاف علبة أن صناعة الدواء في مصر قدمت ومازالت تقدم خدمات عدة للمجتمع المصري، وتتحمل الكثير من أجل الأهداف السامية لهذه الصناعة التي تمس المريض المصري، وما لهذه الصناعة من بعد اجتماعي واقتصادي.
وأشار علبة إلى أنه يتم تشكل عدة لجان في الغرفة، يتمثل دورها في دراسة المشكلات التي تواجه صناع الأدوية في الغرفة، منها لجنة لدراسة إعادة تسعير الأدوية وتذليل تسجيل المستحضرات الجديدة، ولجنة للتواصل والإعلام، وأخرى للتواصل مع أصحاب الصيدليات.
وأشار إلى أن أصحاب الصيدليات وشركات ومصانع الأدوية كيان واحد، وكل متكامل، موضحًا أن الغرفة تدرس مشكلات أصحاب الصيدليات وتسعي لحلها، وعلى رأس هذه المشكلات الأدوية المرتجعة، مؤكدًا أن أصحاب الصيدليات الخاصة، جزء لا يتجزأ من قطاع الدواء، وأن الغرفة بصدد عقد لقاء مشترك خلال الفترة المقبلة بين الصناع وأصحاب الصيدليات للتوصل إلى حلول مرضية للطرفين.
وأضاف علبة أنه قام ومجلس إدارة الغرفة السابق بعد ثورة يناير بالتواصل مع أصحاب الصيدليات إلى حل مشكلة مرتجعات الأدوية، وتم اتخاذ قرارات جيدة في حينها، مشيرًا إلى أنه طالما أن هذه المشكلة تجددت بعد أقل من عامين، فهذا يعني أنه لم يتم التوصل إلى الأسباب الحقيقية لهذه المشكلة ولم يتم حلها حلًا علميًا.
وأكد علبة حرص مجلس إدارة الغرفة الجديد على عمل دراسة متأنية للوصول إلى الأسباب الحقيقية لهذه الظاهرة المتكررة، والقضاء عليها نهائيًا لضمان عدم عودتها مرة أخرى في المستقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة صناعة الأدوية تطرح مشكلات القطاع أمام وزيرة الصحة الأحد المقبل غرفة صناعة الأدوية تطرح مشكلات القطاع أمام وزيرة الصحة الأحد المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة صناعة الأدوية تطرح مشكلات القطاع أمام وزيرة الصحة الأحد المقبل غرفة صناعة الأدوية تطرح مشكلات القطاع أمام وزيرة الصحة الأحد المقبل



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates