بيان للإدارة  ينفي الإشاعات و يوضح ان نتائج التشريح ستصدر في غضون أسابيع
آخر تحديث 20:57:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قضية وفاة مريضيْن في المستشفى الأميركي في بيروت لاتزال تتفاعل

بيان للإدارة ينفي الإشاعات و يوضح ان نتائج التشريح ستصدر في غضون أسابيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيان للإدارة  ينفي الإشاعات و يوضح ان نتائج التشريح ستصدر في غضون أسابيع

مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت
بيروت - رياض شومان

لاتزال قضية وفاة مريضين في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت في ظروف غامضة، تستأثر باهتمام الأوساط السياسية و الطبية و الأمنية في ضوء ما أشيع من معلومات غير مؤكدة عن عملية قتل متعمد لهما. فقد  أعلنت إدارة المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت، أن نتائج تقارير التشريح لحالتي الوفاة اللتين حدثتا في المركز (مستشفى الجامعة)، لم تصدر بعد، و ان صدورها سيكون في غضون الأسابيع الأربعة إلى الستة المقبلة، نافية صحة المعلومات و"الإدعاءات" عن أسباب الوفاة، كما نفت حصول وفاة ثالثة، وتمنت على وسائل الإعلام "التوقف عن تلك الادعاءات وانتظار صدور النتائج الرسمية، حيث تسببت تلك الادعاءات المختلقة في خلق مخاوف لا مبرر لها لدى عامة الشعب".
وأكدت المستشفى في بيان لها السبت، أن نتائج تقارير التشريح لحالتي الوفاة لا تزال تحت المراجعة و أن نتائج التقارير تستغرق وقتا أطول وليس 3 أيام مثلما ادعت الأخبار الصحفية، علما بأنه من المتوقع صدورها في غضون الأسابيع الأربعة إلى الستة المقبلة. كما شددت على أنه لا توجد سجلات بحالة وفاة ثالثة تحت ظروف مماثلة لحالتي الوفاة السابقتين.
من جهته، كلف وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال علي حسن خليل، المدير العام للوزارة الدكتور وليد عمار، التحقيق في الحادثة والاطلاع من إدارة المستشفى على كامل التقارير التي تبين الأسباب والظروف، وإعداد تقرير بنتيجة ذلك ليبنى على الشيء مقتضاه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيان للإدارة  ينفي الإشاعات و يوضح ان نتائج التشريح ستصدر في غضون أسابيع بيان للإدارة  ينفي الإشاعات و يوضح ان نتائج التشريح ستصدر في غضون أسابيع



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates