القبض على سُوري يُوهِم المرضى بإجراء عمليات زرع كُلى في الخارج
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نَصَبَ على مصري ونرويجي مُنتحِلًا صفة طبيب يعمل في السِّفارة

القبض على سُوري يُوهِم المرضى بإجراء عمليات زرع كُلى في الخارج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على سُوري يُوهِم المرضى بإجراء عمليات زرع كُلى في الخارج

عمليات زرع كُلى
القاهرة – أحمد عبدالصبور

القاهرة – أحمد عبدالصبور تمكَّن رجال الأمن في القاهرة، السبت، من القبض على نصَّاب انتحل صفة طبيب، واستولى على مبالغ مالية من المواطنين، بدعوى تسفيرهم إلى الخارج لإجراء عمليات زرع كُلى لهم". والبداية تعود عندما تجرد شخص من الضمير، وتاجر بمرض المواطنين من خلال إيهامهم بالعلاج في الخارج، للنصب عليهم، والاستيلاء على أموالهم، حيث وردت معلومات تفيد بتردد شخص يُدعي، الدكتور نورالدين السُّوري، مُدَّعيًا عمله كطبيب في السفارة السُّورية في القاهرة، وقام بالنصب على المواطنين، واستولى على مبالغ مالية منهم عقب إيهامهم بقدرته على تسفيرهم إلى الخارج بحجة تسهيل إجراء عمليات زرع كُلي.
وأضافت التحريات أنه استولى على ٥٠ ألف جنيه من مدير شركة، بعد إيهامه أنه سيساعد نجله في السفر إلى فرنسا للعلاج، كما استولى على ٢٢ ألف جنيه من نرويجي الجنسية، بحجة إجراء جراحة زرع كُلى لزوجته، وبإعداد الأكمنة تم ضبطه، وتبين أنه يُدعي "فهد.م"، وينتحل اسم دكتور، وضبط بحوزته جواز سفر سوري، بالاسم الحقيقي، و٣٤ ألف جنيه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على سُوري يُوهِم المرضى بإجراء عمليات زرع كُلى في الخارج القبض على سُوري يُوهِم المرضى بإجراء عمليات زرع كُلى في الخارج



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates