الماء الساخن يُساعد في تهدئة أعراض مرض التوحّد لدى الأطفال
آخر تحديث 19:11:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يجعلهم أكثر تواصلاً مع محيطهم الاجتماعيّ وأقل تكرارًا للأفعال

الماء الساخن يُساعد في تهدئة أعراض مرض التوحّد لدى الأطفال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الماء الساخن يُساعد في تهدئة أعراض مرض التوحّد لدى الأطفال

الأطفال الذين يُعانون من التوحّد الماء الساخن يُساعد في تهدئتهم
لندن ـ مصر اليوم

أكدت دراسة طبيّة حديثة، أن جلوس الأطفال الذين يُعانون من التوحّد لنصف ساعة في الماء الساخن، يُخفّف من أعراض المرض، ويجعلهم أكثر تواصلاً مع محيطهم الاجتماعيّ، ويُصبحون أقل ميلاً لتكرار تنفيذ الأفعال ذاتها، سواء السلبيّة منها أو الإيجابيّة. وأظهرت الأبحاث، أن جرعة من الديدان الطفيليّة تساعد بعض البالغين ممن يعانون من التوحّد من التخلص من بعضٍ من أعراضه، فيما يأمل الباحثون بأن تُسهم النتائج المتوصّل إليها في هذه الدراسة، في إيجاد طرق علاجيّة فعّالة وأساليب لخفض حدّة أعراض المرض.
قد أُجريت الأبحاث على مائة طفل بريطانيّ يعانون من التوحّد، حيث أشارت البيانات إلى ارتفاع معدلات الإصابة عشرة أضعاف خلال الثلاثين عامًا الأخيرة، وتختلف الأعراض من طفل إلى آخر، لكنها عادة ما تدور بشأن الصعوبة في التفاعل الاجتماعي، وصعوبة التواصل مع الغير، والحاجة إلى السلوك الروتيني والمتكرر، وعادة ما يتم التعامل مع المرضى من خلال مزيج من الكلام والسلوكيات والعلاجات الأخرى، وعلى الرغم من أن العقاقير يمكن أن تُفيد في السيطرة على الأعراض، مثل العدوان أو فرط النشاط، إلا أنها ليست علاجًا دائمًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الماء الساخن يُساعد في تهدئة أعراض مرض التوحّد لدى الأطفال الماء الساخن يُساعد في تهدئة أعراض مرض التوحّد لدى الأطفال



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates