لجنّة التكليّف في الصحّة المصريّة تُنهي مشكلّة صيادلة الإدارةِ المركزيّة
آخر تحديث 12:54:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قررّت استمرارهم في عملهّمِ وحصولهم على مستحقاتهّم الماليّة

لجنّة التكليّف في "الصحّة" المصريّة تُنهي مشكلّة صيادلة الإدارةِ المركزيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنّة التكليّف في "الصحّة" المصريّة تُنهي مشكلّة صيادلة الإدارةِ المركزيّة

وزارة الصحة المصرية
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد توصلّت لجنة التكليف في وزارة الصحة المصرية، مساء الأربعاء، إلى حل أزمة الصيادلة المتضررين من القرار رقم( 5 لسنة 2013)، والخاص بإلغاء تعديل وانتداب (122) صيدلانيًا في الإدارة المركزية لشؤون الصيادلة، حيث وافقت اللجنة على استمرار تكليف الصيادلة وحصولهم على مستحقاتهم المالية كافة، وإلغاء أثر القرار عليهم، فيما أكد مقرر لجنة الصيادلة الحكوميين في نقابة الصيادلة الدكتور علاء الصغير أن اللجنة أكدت أن تعديل تكليف الصيادلة المذكورين بالقرار كان بموافقة الجهتين، الجهة التي كان مكلف عليها والجهة التي تم تعديل التكليف عليها وهذا تم بصورة قانونية.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد الأربعاء للجنة التكليف برئاسة مساعد وزير الصحة للدعم الفني والتطوير الدكتورة هناء أحمد عامر وفي حضور مساعد وزير الصحة لشئون الصيادلة الدكتورة فاتن عبد العزيز وممثل عن نقابة الصيادلة الدكتور علاء الصغير، ومدير الإدارة العامة للتكليف في وزارة الصحة الدكتور محسن طه ومستشار وزير الصحة المستشار محمد محمود وباقي أعضاء اللجنة.وأكد مقرر لجنة الصيادلة الحكوميين بنقابة الصيادلة الدكتور علاء الصغير أن اللجنة أكدت أن تعديل تكليف الصيادلة المذكورين بالقرار كان بموافقة الجهتين، الجهة التي كان مكلف عليها والجهة التي تم تعديل التكليف عليها وهذا تم بصورة قانونية.
وتقدم الصغير بالشكر لمساعد وزير الصحة للدعم الفني والتطوير الدكتورة هناء أحمد عامر ومساعد وزير الصحة لشؤون الصيادلة الدكتورة فاتن عبد العزيز، ولبقية أعضاء اللجنة.
وفى سياق متصل، أوضح الصغير أنه تم عرض طلبات الزملاء المطالبين بإعادة تكليفهم لتضررهم من المادة 30 و31 من قانون الصيدلة والتي تنص على عدم أحقية الصيدلي في فتح صيدلية وهو مكلف.
 وأشار إلى أن المحكمة الدستورية أصدرت حكمها بعدم دستورية المادتين 30 و31 لذا أصبح من حق الصيادلة أن يطلبوا إلغاء أثر المادتين واستلام تكليفهم.
أوضح أن اللجنة قررت إحالة طلبات الصيادلة ما قبل دفعة 2008 للعودة للتكليف إلى القضاء وهو الجهة المختصة للبت في طلبات الصيادلة، لافتاً إلى أنه سيقوم بعرض طلب في اجتماع مجلس النقابة المقبل  يتضمن أن تقوم النقابة برفع قضايا للصيادلة لعودة تكليفهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنّة التكليّف في الصحّة المصريّة تُنهي مشكلّة صيادلة الإدارةِ المركزيّة لجنّة التكليّف في الصحّة المصريّة تُنهي مشكلّة صيادلة الإدارةِ المركزيّة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates