مُركَّب بروتيني يعمل على تصغير عمر الانسان
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتشاف طبي يحقق أمنية ليت الشبابَ يعود يومًا

مُركَّب بروتيني يعمل على تصغير عمر الانسان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مُركَّب بروتيني يعمل على تصغير عمر الانسان

مُركَّب بروتيني يعمل على تصغير عمر الانسان
لندن ـ سامر شهاب

تمكن علماء من اكتشاف مركب بروتيني أكدوا أنه المسؤول عن الشيخوخة، وقد يكون المفتاح للحفاظ على الشباب الدائم. وقال قائد الفريق البحثي البروفسور ديفيد سنكلير إنه خلال حقن فأر تجارب ببروتين "إن إيه دي" المركب لمدة أسبوع، أوضحت النتائج أن أنسجة الفأر البالغ من العمر عامين تحولت لتشبه أنسجة فأر بعمر 6 أشهر، متوقعاً أن هذا الاكتشاف الجديد قد يُمكن من تصغير الإنسان 40 عاماً.
وأشارت صحيفة ديلي ميرور البريطانية إلى أن المركب البروتيني يعمل على تجديد الاتصال بين خلايا الطاقة في جسم الإنسان، الذي يقل تدريجياً مع تقدم الإنسان في العمر.
وشبّه سنكلير الشيخوخة بحياة الأزواج، حيث يقل التواصل بينهم مع تقدمهم في العمر، بسبب تعايشهم قرب من عضهم لسنوات عدة، مضيفاً: "وكما هي الحال هنا فإن إعادة الاتصال بين هذه الأطراف يكون الحل للمشكلة".
لكن الفريق البحثي يؤكد أن العمل لا يزال في بدايته، متوقعين أن يساعد الاكتشاف الجديد على علاج الكثير من الأمراض المزمنة لدى البشر، خصوصاً الأمراض الشائعة، كمرض السكر من النوع الأول والثاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُركَّب بروتيني يعمل على تصغير عمر الانسان مُركَّب بروتيني يعمل على تصغير عمر الانسان



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates