أقصر الطرق وأسهلها لزيارة أبوظبي واستكشاف معالمها والتجول في أرجائها
آخر تحديث 05:37:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

تعد من أفضل المدن العالمية لقضاء الأوقات الجميلة أو لعقد الصفقات الكبيرة

أقصر الطرق وأسهلها لزيارة أبوظبي واستكشاف معالمها والتجول في أرجائها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أقصر الطرق وأسهلها لزيارة أبوظبي واستكشاف معالمها والتجول في أرجائها

العاصمة الإماراتية أبوظبي
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

تعتبر العاصمة الإماراتية أبوظبي من أشهر وجهات السياحة والسفر العالمية سواء لقضاء أوقات جميلة أو لعقد صفقات تجارية كبيرة، وتتنافس شركات السياحة والسفر العالمية لتوفير أسهل وأقصر الطرق للسفر إلى أبوظبي أو التجول في أشهر مناطقها.

ويبعد مطار أبوظبي الدولي أبرز ما يميّز العاصمة، ثمانية وثلاثين كيلومترًا جنوب شرقي المدينة، حيث يقع خلف الكورنيش على طرف جزيرة أبوظبي، وأسرع وأسهل طريق للوصول إلى الفندق يأتي عن طريق سيارة الأجرة والذي تتراوح التكلفة فيه مابين ستين درهمًا أي 14.5 دولار أميركي، وحتى سبعين درهمًا 17 دولارًا، وتستغرق الرحلة ما يقرب من نصف ساعة.

ويمكن الاستغناء عن السيارة الأجرة واستخدام الحافلات العامة التي تعمل على مدار اليوم، حيث تقل الركاب إلى وسط المدينة من المطار وتغادر كل أربعين دقيقة وتستغرق خمس وأربعين دقيقة وتتراوح تكلفة الانتقال خلالها ثلاث دراهم.

كما يفضل الذهاب عن طريق البحر من خلال الرحلات التي تسيرها "ميدترينيان شيبينغ" أو "كوستا"، وكذلك "كونارد"، إذ تعرض جميعها برامج رحلات إلى أبوظبي، ويمكن التنقل في المدينة من خلال ما يقرب من مائة حافلة بخطوط تصل إلى جميع أنحائها بأسعار تذاكر تتراوح بين ثلاث دراهم وحتى خمسة عشر درهمًا.

وتقدم بعض الفنادق خدمة الحافلة المجانية والتنقل من وإلى وسط أبوظبي، مثل تلك التي تقدمها فنادق "ياس" ضمن باقة خدماتها، وتبدأ الجولات باستخدام الحافلة بالنسبة إلى البالغين بأسعار تتراوح من 45 دولارًا  وهي تجوب شوارع إمارة أبوظبي وتشمل زيارة معالم مثل مسجد الشيخ زايد وفندق قصر الإمارات والشاطئ العام والكورنيش وغيرها من الأماكن.

أما رحلات الطيران الداخلي، فتعمل شركة "روتانا غيت" على تسيير رحلات مباشرة من أبوظبي وحتى جزيرة ياس بتكلفة تبدأ من 51 دولارًا، والقيادة داخل إمارة أبوظبي غير ضرورية بالنسبة إلى الزائرين، خصوصًا في ظل وجود السيارات الأجرة بأسعار منخفضة.

وفي حال الرغبة في استئجار سيارة للتجول في الإمارة فإنَّ هذا متاح أيضًا بأسعار مناسبة ولن تجد صعوبة في ظل وجود علامات إرشادية بطول الطريق مكتوبة باللغة الإنجليزية واللغة العربية ومن مميزات استئجار السيارة أنها تتيح لك الذهاب إلى الأماكن الصحراوية والمنتجعات المنعزلة وبالتالي تجنبك تكلفة كبيرة إذا ما أردت الذهاب إليها بغير وسيلة أخرى، ولن تحتاج في سيبل استئجار سيارة سوى بطاقة ائتمان ورخصة قيادة إنجليزية ونسخة من جواز السفر.

وتعد سيارة الأجرة بصفة عامة في إمارة أبوظبي من وسائل المواصلات غير المرتفعة التكلفة ومتوفرة بكثرة ويمكنك أن تطلبها لتأتيك أينما تكون، إلى جانب هذه الوسائل للتنقل، يمكن استئجار دراجة هوائية إذا كنت تريد الاستمتاع والسير بها على طريق الكورنيش أو استئجار مركب أو "جت سكي" tي حال ذهبت إلى إحدى الجزر الموجودة داخل إمارة أبوظبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أقصر الطرق وأسهلها لزيارة أبوظبي واستكشاف معالمها والتجول في أرجائها أقصر الطرق وأسهلها لزيارة أبوظبي واستكشاف معالمها والتجول في أرجائها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أقصر الطرق وأسهلها لزيارة أبوظبي واستكشاف معالمها والتجول في أرجائها أقصر الطرق وأسهلها لزيارة أبوظبي واستكشاف معالمها والتجول في أرجائها



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates