إمارة دبي تحظى بشهرة مُتنامية في مجال السياحة العلاجية
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

20 مليون زائرًا بحلول العام 2020

إمارة دبي تحظى بشهرة مُتنامية في مجال السياحة العلاجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إمارة دبي تحظى بشهرة مُتنامية في مجال السياحة العلاجية

المستشفى الكندي التخصصي
دبي - صوت الإمارات

أكدت إدارة المستشفى الكندي التخصصي، إحدى المستشفيات الرائدة في مجال السياحة العلاجية في دولة الإمارات، أنّ دبي تمتلك جميع المقومات اللازمة لتغدو من أهمّ مراكز السياحة العلاجية في العالم وأكثرها كفاءةً من ناحية التكلفة.

وتحظى دبي بشهرة متنامية كمركز حيوي لهذه السياحة في المنطقة؛ بفضل ما توفره من تكاليف معقولة، ومرافق طبية حديثة، وطواقم طبية يمكنها التحدث بلغتين لتلبية احتياجات المرضى القادمين على اختلاف جنسياتهم.

وصرّح مدير عام المستشفى الكندي التخصصي، الدكتور حيدر الزبيدي: "تستقطب دبي السياح من كافة أنحاء العالم للاستفادة من مرافقها الصحية المتطورة وخدماتها الطبية معقولة التكاليف قياسًا بنظيراتها حول العالم، ويمكن للسياحة العلاجية تحقيق إيرادات هائلة للبلاد فيما لو تمّ استثمار إمكانات هذا القطاع بالشكل الأمثل".

ومن المتوقع لدبي أنّ تستضيف أكثر من 20 مليون زائر بحلول العام 2020، وسيساعد ذلك حتمًا في تنمية قطاع السياحة العلاجية بشكل أكبر.

وتُقدر عائدات قطاع السياحة العلاجية في العالم بمليارات الدولارات، ومن المتوقع أن تشهد نموًا متزايدًا خلال السنوات القليلة المُقبلة.

وأضاف الزبيدي: "باتت دبي مؤخرًا واحدةً من أهمّ الوجهات السياحية في العالم، وهي تحظى بمقومات فريدة على صعيد البنية التحتية والمرافق الحديثة، وإضافة إلى السُياح التقليديين، تستقطب المدينة أفواجًا سياحية كبيرة لأغراض علاجية من مختلف أنحاء العالم، ويستقبل المستشفى الكندي التخصصي تحديدًا مئات المرضى القادمين من أوروبا الشرقية وأفريقيا ومختلف بلدان الشرق الأوسط؛ حيث نوفّر لهم باقات متنوعة تغطي معظم الاختصاصات الطبية بدءً من إجراء الفحوصات الشاملة وانتهاءً بأدق العمليات الجراحية التنظيرية للأعصاب".

وتابع: "إنّ قرار المرضى بزيارة مستشفانا يحتّم علينا القيام بالترتيبات اللازمة لاستقبالهم وأقاربهم بالشكل الأمثل بما في ذلك تأمين تأشيرات السفر، وأماكن الإقامة، والاستشارات اللازمة، وحتى وسائل النقل؛ ونحرص على توفير بيئة مُثلى تُشعر المريض وكأنه في بيته تمامًا، ويدأب المستشفى فور قبوله للمريض على توفير مجموعة واسعة من الخدمات الأساسية له مثل الترجمة وجميع متطلبات الإقامة اليومية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمارة دبي تحظى بشهرة مُتنامية في مجال السياحة العلاجية إمارة دبي تحظى بشهرة مُتنامية في مجال السياحة العلاجية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates