الشرطة البريطانية تعثر على خمسة رجال أفغان مختبئين داخل شاحنة
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أرادوا الدخول إلى الممـلكة المتحدة كمهـاجرين غير شرعـيين

الشرطة البريطانية تعثر على خمسة رجال أفغان مختبئين داخل شاحنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة البريطانية تعثر على خمسة رجال أفغان مختبئين داخل شاحنة

الشرطة البريطانية تعثر على خمسة رجال أفغان مختبئين داخل شاحنة
لندن ـ كاتيا حداد

عثرت الشرطة البريطانية على خمسة رجال أفغان مختبئين في الجزء الخلفي من شاحنة مبردة بعد السفر لنحو 200 ميل للعبور إلى المملكة المتحدة، ويعتقد أنهم مهاجرين تسللوا إلى الشاحنة البريطانية المسجّلة في بلجيكا قبل عبور القناة والدخول إلى المملكة المتحدة بشكل غير قانوني.

واستخدمت الشرطة الكلاب البوليسية للعثور على الأفغان بعد فتح الأبواب الخلفية للشاحنة بالقرب من شورشام، جلوسيسترشاير.

وتم التقاط الصور بواسطة ضباط الشرطة لتظهر أن الرجال اختبأوا داخل مساحة صغيرة بين صناديق الشاحنة المعبأة بالمعدات الثقيلة، ونشرت الشرطة الصور على موقع تويتر في اللحظة التي أخرجت فيها الرجال من الشاحنة.

وكتبت الشرطة:" ضبط كلب الشرطة ماكس ومدربه المساعد خمسة متسللين على متن الشاحنة (إيه 40) في شورشام، وواحد من بين الرجال ربما تسلل إلى الشاحنة في بلجيكا".

وتم العثور على الرجال قبل الدخول إلى المملكة المتحدة كمهاجرين غير شرعيين، وكانوا في مخيم كاليه الفرنسي الأقرب لبريطانيا، والخاص بالمهاجرين غير الشرعيين.

ويُعتقد أن نحو 200 شخص كانوا يعيشون في قاعة الألعاب الرياضية وهم يواجهون الاعتقال من قبل السلطات الفرنسية، كما ألقى رئيس بلدية الميناء اللوم على نظام الفوائد البريطاني لجذب المهاجرين، ولذلك ينتظر الآلاف فرصة التسلل إلى الشاحنات والسيارات أو البيوت المتنقلة للدخول إلى بريطانيا.

وألقي القبض على 11 مهاجرًا يشتبه بأنهم غير شرعيين، في الأسبوع الماضي، يعتقد أنهم من سورية، تم إلقاء القبض عليهم على الطريق السريع قرب فولكستون، حيث ينتظرون السيارة التي تنقلهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة البريطانية تعثر على خمسة رجال أفغان مختبئين داخل شاحنة الشرطة البريطانية تعثر على خمسة رجال أفغان مختبئين داخل شاحنة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates