المري يؤكد أن دبي استقبلت 14 مليون شخص في 8 أشهر
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد في جولته الصباحية على أهمية الابتسام

المري يؤكد أن دبي استقبلت 14 مليون شخص في 8 أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المري يؤكد أن دبي استقبلت 14 مليون شخص في 8 أشهر

اللواء محمد أحمد المري
دبي - جمال أبو سمرا

سجلت مطارات دبي منذ بداية شهر كانون الثاني/يناير 2014 وحتى نهاية شهر اّب/أغسطس دخول 14 مليون شخص منهم مليونا شخص من دول مجلس التعاون الخليجي والباقي من الجنسيات الأخرى التي تصل إلى 197 جنسية مختلفة.
وصرح بذلك مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي اللواء محمد أحمد المري في حديثه مع برنامج الرابعة والناس عبر إذاعة عجمان أمس، مشيرًا إلى أن يوم الخامس من شهر أيلول/سبتمبر الجاري سجلت مطارات دبي دخول 63 الف شخص، في حين سجل شهر اّب/أغسطس الماضي دخول مليون و728 ألف مسافر.
وأشار المري إلى أن كافة موظفي الادارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في دبي يذهبون الى مقار عملهم ببشاشة ورحابة صدر، من أجل تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين عبر تطوير الأداء وتحسينه، الذي من شأنه تسهيل المعاملات لجميع الزوار والسياح المقبلين إلى دبي، لاسيما خلال فترة الأعياد والمناسبات التي تشهد إقبالا كثيفاً على دبي.
وأكد  المري أن دولة الامارات محظوظة بقادتها وحكامها الذين يضربون أمثلة رائعة في التواضع والنزول الى الميدان ومتابعة العمل بشكل يومي بكل تفاصيله، لافتا إلى أن الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية يتصل بنفسه ليطمئن على الأوضاع خاصة في أوقات الازدحام مثل موسم الإجازات أو الأعياد.
وطالب المتعاملين بالاستفادة من خدمة «آمر»، التي تقدمها الإدارة على مدار الساعة على الرقم 8005111 لتلقي الملاحظات والاستفسارات، إضافة إلى قنوات التواصل الاجتماعي عبر الانستغرام وتويتر والفيسبوك على الحساب GDRFADUBAI.وتحرص إقامة دبي على تطبيق إجراءات لتسهيل عبور الزوار عبر جميع منافذ دبي وتذليل أي عقبات قد تواجههم من خلال التنسيق مع الشركاء الحكوميين الاستراتيجيين بالمطار والمنافذ البحرية والبرية لمواجهة أي ارتفاع محتمل في أعداد المسافرين خلال فترة العطلات والإجازات.كما شدد المري على أهمية الابتسامة في وجه المتعاملين لتحقيق رؤية ورسالة الإدارة «إسعاد المتعاملين غايتنا» وبث روح الايجابية في نفوسهم. جاء ذلك خلال تفقده صباح أمس مركز الخدمة الخارجية بمركز المنارة، حيث اطلع على خدمات ومرافق المركز مطمئناً على حسن استقبال الموظفين للمراجعين، وسرعة الإجراءات المتبعة لتسهيل إنجاز معاملات المراجعين، مؤكداً حرص «إقامة دبي» على تأمين وتوفير كل التسهيلات لمراجعي المركز التابع «لإقامة دبي» من أفراد وشركات.
ورافق المري خلال جولته العميد صلاح بن سلوم مساعد المدير العام لأذونات الدخول والإقامة، ومحمد سلطان ثاني مستشار التميز المؤسسي والنقيب سالم بن علي مدير إدارة آمر للعناية بالمتعاملين والنقيب حمد عبدالله المري مدير إدارة متابعة المشاريع.طالب اللواء المري مستخدمي منفذ حتا البري الذي يعمل حاليا في مرحلة التجريب بضرورة إبداء ملاحظاتهم حول الطرق أو تخطيط الشوارع أو الخدمات المقدمة وسهولتها، وما الاحتياجات التي يأملون وجودها، مؤكداً أن الجمهور شريك أساسي في أي نجاح باعتباره "ترمومتر" حقيقي لمستوى الخدمة.وخصصت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي غرفاً للمنقبات تشرف عليها موظفات من الإدارة للتحقق من الشخصية، وأكد اللواء المري أن كافة الموظفين لا ينتهكون خصوصية أي مسافر أو مسافرة بل يقدمون أفضل الخدمات بأسلوب راق، لافتا إلى أنه يجب على الجمهور تسجيل كافة ملاحظاتهم على الموظفين أو الخدمات لتحسينها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المري يؤكد أن دبي استقبلت 14 مليون شخص في 8 أشهر المري يؤكد أن دبي استقبلت 14 مليون شخص في 8 أشهر



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates