المنطقة العربيَّة تمتلك مقومات النُّهوض بالسياحة الترفيهيَّة
آخر تحديث 21:02:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحسب تقرير أصدرته شركة "كوليرز إنترناشيونال"

المنطقة العربيَّة تمتلك مقومات النُّهوض بالسياحة الترفيهيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنطقة العربيَّة تمتلك مقومات النُّهوض بالسياحة الترفيهيَّة

المنتزهات الترفيهية
دبي - صوت الإمارات

أشاد تقرير "المقوّمات الأساسية لفنادق المنتزهات الترفيهية"، الذي أصدرته شركة "كوليرز إنترناشيونال" الثلاثاء، بالفرص الواعدة في قطاع الضيافة الخاص بالمتنزهات الترفيهية في المنطقة العربية، مثل الحدائق المائية، وذلك لدعم القدرات التشغيلية للمنتجعات والفنادق المُشيّدة.

وأوضح التقرير أن فنادق المنتزهات الترفيهية تتمتّع ضمن المشاريع الترفيهية بمستوى إشغال أعلى في المتوسط بمقدار 2 إلى 10 نقطة مئوية من فنادق المدينة. ويمكن لهذه الفنادق أيضا جذب المجموعات الكبيرة من قطاع سياحة المعارض والحوافز والمؤتمرات، في حال كانت العروض مناسبة ومُجزّأة على نحو فعّال.

واستعرض التقرير 4 مبادئ توجيهية، تُبرز مدى النجاح الذي حقّـقته الوجهات العالمية الشهيرة مثل "ديزني لاند" في الولايات المتحدة الأميركية وآسيا، و"منتجعات وورلد سنتوسا" في سنغافورة، وهي القرب وسهولة الوصول وتجنب الإفراط في الأنماط الترفيهية غير الأزمة، وعدم التغاضي عن قطاع سياحة المعارض والحوافز والمؤتمرات، إضافة إلى استهداف السياح الإقليميين.

ويقود الطلب على فنادق المنتزهات الترفيهية بشكل رئيس فئة الزوّار الباحثين عن الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية، وخصوصًا العائلات القادمة من الأسواق المحلية والإقليمية. ويُشدّد التقرير على ضرورة ابتكار أنماط ترفيهية محدّدة، بحيث تؤثر بأقصى درجة مُمكنة على تجربة الضيوف، وفي الوقت ذاته لا تُشكّل عبئا كبيرا على تكاليف الإنشاء.

ويرى التقرير أن الفائزين الحقيقيين هم الذين يختارون الموقع الصحيح، ويوسّعون من عناصر الجذب بما يتخطّى فئة الزوّار الباحثين عن الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى الذين ينجحون في السيطرة على التكاليف من خلال تبنّي منهجية مرنة في اعتماد وتنفيذ الأنماط الترفيهية المُخطّط لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنطقة العربيَّة تمتلك مقومات النُّهوض بالسياحة الترفيهيَّة المنطقة العربيَّة تمتلك مقومات النُّهوض بالسياحة الترفيهيَّة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates