حلبة التزلج في موروكو مول تجذب السياح إلى المغرب
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحقق مغامرة فريدة مليئة بالمتعة والتمييز

حلبة التزلج في "موروكو مول" تجذب السياح إلى المغرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حلبة التزلج في "موروكو مول" تجذب السياح إلى المغرب

المركز التجاري "موروكو مول"
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعد المركز التجاري "موروكو مول" منذ افتتاحه في مدينة الدار البيضاء من بين مناطق الجذب السياحية الكبرى في المغرب وحوض البحر المتوسط.

 حيث يشهد وفودًا كبيرة تقبل على محلاته ومرافقه المتنوعة، وذلك لما يتوفرعليه من خدمات مميزة انطلاقُا من التسوق إلى الترفيه ، فهو يحتوي على قاعات السينما والمطاعم والمرافق التي تفتح المجال أمام الزائر للاستمتاع .

ونجد أيضًا حلبة التزلج الكبرى التي لا تعرف سكونًا أو هدوءً طيلة اليوم ، وذلك للإقبال الكبير الذي تشهده من عشاق ممارسة التزلج على الجليد ، فهي الهواية التي يعشقها ملايين المغاربة والأجانب، ومنهم من جعل المركز التجاري مقصده فقط لممارسة هذه الرياضة الممتعة التي يرفه فيها عن نفسه .

ويعتبر الفضاء من بين أجمل الأماكن التي تبعث على النشاط نظرًا للحركة المتواصلة التي يعرفها المركز ، فتجد أمامك الصغار والكبار يركضون في إتجاه الحلبة لعيشوا تلك المغامرة الفريدة والمليئة بالمتعة والتشويق ، والخروج من النمط اليومي للسباحة في البحر، والجلوس على الشاطئ إلى مغامرة التزلج على الجليد والاستمتاع بالعطلة بطريقة مختلفة وأفضل .

توصف هذه الصالة المخصصة لممارسة التزلج بأنّها من بين الصالات الكبرى للمركز التجاري والتي تسجل نسبة إقبال كبيرة من الجنسيات والأعمار المختلفة، إذ يقبل عليها الصغير والكبير بحثًا عن المتعة الحقيقية والفريدة من نوعها ، لاسيما في فصل الصيف الذي ترتفع فيه الحرارة .

 وتجد الأباء لا يتوانون في منح أبنائهم  فرصة قضاء يوم في صالة التزلج ، وتشجيعهم والتقاط صورة وفيديوهات لهم ، تمكنهم من تجديد نشاطهم والانتقال بهم من مرحلة السقوط  أثناء التعلم إلى مرحلة اتقان اللعبة والتحكم فيها ، والوصول إلى الاحترافية الكبرى حيث تصبح ممارسة التزلج على الجليد سهلة وممتعة بقدر كبير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلبة التزلج في موروكو مول تجذب السياح إلى المغرب حلبة التزلج في موروكو مول تجذب السياح إلى المغرب



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates