جمارك دبي تواكب التوسعات الجديدة في مطار آل مكتوم
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعيين 108 موظفين بعد إلحاقهم بدورات تدريبيَّة متخصّصة

"جمارك دبي" تواكب التوسعات الجديدة في مطار آل مكتوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جمارك دبي" تواكب التوسعات الجديدة في مطار آل مكتوم

مدير الجمارك خلال جولته في مطار آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

أكَّد مدير جمارك دبي، أحمد مصبح، أن الدائرة تعمل على توفير المتطلبات المتعلقة بتطوير آلية سير العمل ومواكبة التوسعات الجديدة في مطار آل مكتوم الدولي، من خلال توفير الأجهزة التقنية الحديثة التي من شأنها تسريع مرور المسافرين وتسهيل حركة الشحن.
وأشار مصبح، إلى العمل على توفير الكادر البشري المؤهَل للعمل في هذا الصرح والمنفذ الحيوي، الذي يعتبر واحداً من أهم منافذ الإمارة على العالم الخارجي، حيث يشهد ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد المسافرين والرحلات بشكل دائم منذ الافتتاح الرسمي، لا سيما بعد اعتماد حاك دبي، محمد بن راشد، خطة توسعة مطار آل مكتوم الدولي في "دبي وورلد سنترال" باستثمارات قدرها 120 مليار درهم، ستؤدي لدى اكتمالها إلى رفع الطاقة الاستيعابية للمطار إلى 200 مليون مسافر سنوياً.
وشدد على أن جمارك دبي تعمل على حماية وسلامة المجتمع، باعتبارها خط الحماية الأول، إلى جانب دورها المهم في دعم الاقتصاد الوطني، من خلال المساهمة الفاعلة في جذب الاستثمار وتعزيز مكانة الدولة كوجهة عالمية رائدة للتجارة والأعمال.
جاء ذلك خلال زيارة أحمد محبوب مصبح، لإدارة مراكز آل مكتوم الجوية التابعة لإدارة عمليات المسافرين والمدنية اللوجستية التابعة لقطاع إدارة المتعاملين في جمارك دبي، للوقوف على آخر المستجدات، والتواصل المباشر مع الموظفين، ضمن برنامج الزيارات الميدانية للإدارات والمراكز الجمركية المختلفة، حيث شملت الزيارة مبنى الشحن في مطار آل مكتوم الدولي، ومركز جمارك مدينة دبي اللوجستية، ومبنى الإمارات للشحن الجوي، ومبنى المسافرين في مطار آل مكتوم الدولي، وصالة الطيران الخاص.
وأوضح أحمد محبوب مصبح، أنه تم توفير نحو 108 موظفين من جمارك دبي للعمل في مطار آل مكتوم الدولي، وبنظام المناوبة على مدار الساعة، وتم إلحاقهم بـ 44 دورة تدريبية و27 ورشة عمل في مجالات وتخصصات مختلفة، كما تم توفير 16 جهاز تفتيش موزعة على مرافق مطار آل مكتوم وقرية الشحن مبنى طيران الإمارات للشحن ومبنى طيران الإمارات للشحن، وصالة الطيران الخاص، حيث تشمل الأجهزة للتفتيش على حقائب المسافرين، وأخرى للحقائب اليدوية، وأجهزة لكشف الأحشاء، مع التشديد على تسهيل الإجراءات على المسافرين، وتجنب هدر وقتهم.
ووجه مدير جمارك دبي بأهمية حسن استقبال المسافرين في مطار آل مكتوم الدولي، وتسهيل إجراءاتهم والتعامل الحضاري معهم، بما يليق بالإمارات التي تشتهر على مستوى العالم بحسن الضيافة والاستقبال لزوار الدولة. وأثنى على جهود الموظفين الذين يقدمون خدمات مميزة لعملاء الدائرة، وما يتميزون به من روح الولاء والانتماء، وحرصهم على الارتقاء بمستوى العمل للوصول إلى المراكز المتقدمة على المستويين الإقليمي والدولي في مجال العمل الجمركي.
وتابع "تعمل جمارك دبي جنباً إلى جنب مع الشركاء الاستراتيجيين للوصول إلى أعلى المستويات في رضا العملاء على مستوى المنطقة والعالم، وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات، واستخدام أحدث التقنيات لمواكبة التطور، حيث تضع الدائرة إرضاء المتعاملين على رأس أهدافها، وفي سبيل ذلك يتم تقديم التسهيلات اللازمة لهم في المنافذ كلها، من خلال كادر بشري مؤهل ومدرب ومختار بعناية ليكون موجوداً في أهم المنافذ الحيوية التي تربط إمارة دبي بالعالم الخارجي، وتلبية توقعات العملاء من الدائرة التي تحظى بسمعة دولية واسعة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك دبي تواكب التوسعات الجديدة في مطار آل مكتوم جمارك دبي تواكب التوسعات الجديدة في مطار آل مكتوم



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates