جمارك دبي تواكب التوسعات الجديدة في مطار آل مكتوم
آخر تحديث 16:13:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعيين 108 موظفين بعد إلحاقهم بدورات تدريبيَّة متخصّصة

"جمارك دبي" تواكب التوسعات الجديدة في مطار آل مكتوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جمارك دبي" تواكب التوسعات الجديدة في مطار آل مكتوم

مدير الجمارك خلال جولته في مطار آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

أكَّد مدير جمارك دبي، أحمد مصبح، أن الدائرة تعمل على توفير المتطلبات المتعلقة بتطوير آلية سير العمل ومواكبة التوسعات الجديدة في مطار آل مكتوم الدولي، من خلال توفير الأجهزة التقنية الحديثة التي من شأنها تسريع مرور المسافرين وتسهيل حركة الشحن.
وأشار مصبح، إلى العمل على توفير الكادر البشري المؤهَل للعمل في هذا الصرح والمنفذ الحيوي، الذي يعتبر واحداً من أهم منافذ الإمارة على العالم الخارجي، حيث يشهد ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد المسافرين والرحلات بشكل دائم منذ الافتتاح الرسمي، لا سيما بعد اعتماد حاك دبي، محمد بن راشد، خطة توسعة مطار آل مكتوم الدولي في "دبي وورلد سنترال" باستثمارات قدرها 120 مليار درهم، ستؤدي لدى اكتمالها إلى رفع الطاقة الاستيعابية للمطار إلى 200 مليون مسافر سنوياً.
وشدد على أن جمارك دبي تعمل على حماية وسلامة المجتمع، باعتبارها خط الحماية الأول، إلى جانب دورها المهم في دعم الاقتصاد الوطني، من خلال المساهمة الفاعلة في جذب الاستثمار وتعزيز مكانة الدولة كوجهة عالمية رائدة للتجارة والأعمال.
جاء ذلك خلال زيارة أحمد محبوب مصبح، لإدارة مراكز آل مكتوم الجوية التابعة لإدارة عمليات المسافرين والمدنية اللوجستية التابعة لقطاع إدارة المتعاملين في جمارك دبي، للوقوف على آخر المستجدات، والتواصل المباشر مع الموظفين، ضمن برنامج الزيارات الميدانية للإدارات والمراكز الجمركية المختلفة، حيث شملت الزيارة مبنى الشحن في مطار آل مكتوم الدولي، ومركز جمارك مدينة دبي اللوجستية، ومبنى الإمارات للشحن الجوي، ومبنى المسافرين في مطار آل مكتوم الدولي، وصالة الطيران الخاص.
وأوضح أحمد محبوب مصبح، أنه تم توفير نحو 108 موظفين من جمارك دبي للعمل في مطار آل مكتوم الدولي، وبنظام المناوبة على مدار الساعة، وتم إلحاقهم بـ 44 دورة تدريبية و27 ورشة عمل في مجالات وتخصصات مختلفة، كما تم توفير 16 جهاز تفتيش موزعة على مرافق مطار آل مكتوم وقرية الشحن مبنى طيران الإمارات للشحن ومبنى طيران الإمارات للشحن، وصالة الطيران الخاص، حيث تشمل الأجهزة للتفتيش على حقائب المسافرين، وأخرى للحقائب اليدوية، وأجهزة لكشف الأحشاء، مع التشديد على تسهيل الإجراءات على المسافرين، وتجنب هدر وقتهم.
ووجه مدير جمارك دبي بأهمية حسن استقبال المسافرين في مطار آل مكتوم الدولي، وتسهيل إجراءاتهم والتعامل الحضاري معهم، بما يليق بالإمارات التي تشتهر على مستوى العالم بحسن الضيافة والاستقبال لزوار الدولة. وأثنى على جهود الموظفين الذين يقدمون خدمات مميزة لعملاء الدائرة، وما يتميزون به من روح الولاء والانتماء، وحرصهم على الارتقاء بمستوى العمل للوصول إلى المراكز المتقدمة على المستويين الإقليمي والدولي في مجال العمل الجمركي.
وتابع "تعمل جمارك دبي جنباً إلى جنب مع الشركاء الاستراتيجيين للوصول إلى أعلى المستويات في رضا العملاء على مستوى المنطقة والعالم، وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات، واستخدام أحدث التقنيات لمواكبة التطور، حيث تضع الدائرة إرضاء المتعاملين على رأس أهدافها، وفي سبيل ذلك يتم تقديم التسهيلات اللازمة لهم في المنافذ كلها، من خلال كادر بشري مؤهل ومدرب ومختار بعناية ليكون موجوداً في أهم المنافذ الحيوية التي تربط إمارة دبي بالعالم الخارجي، وتلبية توقعات العملاء من الدائرة التي تحظى بسمعة دولية واسعة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك دبي تواكب التوسعات الجديدة في مطار آل مكتوم جمارك دبي تواكب التوسعات الجديدة في مطار آل مكتوم



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates