جولة سياحية مميزة مع قائمة أشهر الحانات الأيرلندية حول العالم
آخر تحديث 07:33:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتميز مقهى "آبي إن" في تكساس بالديكور الكُنسي

جولة سياحية مميزة مع قائمة أشهر الحانات الأيرلندية حول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جولة سياحية مميزة مع قائمة أشهر الحانات الأيرلندية حول العالم

حانة كوكتيل دبلن
دبلن - راغب منصور

أثناء السفر وبغض النظر أي كانت وجهتك، من المحتمل خلال وجودك في إحدى البلدان أنَّ تلتقِ في طريقك إحدى الحانات الأيرلندية، وهنا مجموعة من أبرز الحانات حول العالم.

ويوجد دولين هاوس في موسكو،  في منتصف شارع أربات المخصَّص للمشاة بين المحال التجارية وأكشاك ماتريوشكا، وهو إحدى حانات موسكو الأيرلندية، تلك الحانة مترامية الأطراف تتميز بديكور الطقس البارد في روسيا، حيث جلود الذئب على الجدران الخضراء والأرض اللزجة ورائحة الحانة الأصلية.

كما يشمل الديكور صور إباحية وكراسي خشبية وجلود ورايات رؤساء المسرح، الخدمات والمواد الغذائية الغير المنتظمة، ولكن يمكنك الاستمتاع بالموسيقى، تقدم الحانة البيرة ومشروب الشيكولاتة الساخن، تلك هي أقدم حانة أيرلندية في موسكو حيث افتتحت العام 1991.

وأيضًا نامشي بازار، حانة أيرلندية في نيبال، ربما هي الأعلى في العالم، وهي الوحيدة في العالم على طراز الياك، كما أنَّ الوصول إليها في بلدة شيربايعد مغامرة؛ حيث السفر إلى لوكا والمشي لمدة يومين عبر الجسور والمرتفعات، كل شيء محاصر، واستقلال القطار للوصول إلى هناك.

وحانة دوبلن أوشايا، يوجد في الطرف الجنوبي من الأرجنتين، ويشار إليه باسم نهاية العالم، تلك الحانة الأيرلندية، يذهب إليها ركاب السفن حين ترسو هنا، مقبلة من القطب الجنوبي، كما يؤكد الأيرلنديين أنها نسخة كربونية من الوطن الأم، حيث الكوخ والنوافذ الصغيرة.

وحانة دبلن في أولان باتور، هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها حانة أيرلندية في منغوليا، هنا المشهد المتناقض العجيب، يذهب إليه السكان المحليين الأثرياء ورجال الأعمال، كما يسيطر لون النباتات الأخضر على الديكور الداخلي، ولكن اسم الحانة يشير إلى الزعيم المنغولي "جنكيز" .

وميكي بوركيس، فيكتوريا، أستراليا؛ فقد أصبحت الحانات الأيرلندية هي الاتجاه السائد في أستراليا منذ الثمانينات، وقد تم افتتاح مقهى ميكي العام 1853، كان عدد قليل من الناس يعيشون في المدينة على الساحل الغربي، ولكن الحانة أصبحت من بين أحد الشوارع الرئيسية في البلدة، حيث يرتادها غالبية السكان المحليين وهي أيضًا مكان لتجمع السياح، وهناك الموسيقى الأيرلندية التقليدية، حتى أنه يستضيف المهرجان السنوي الأيرلندي، وديكور الحانة مريح نفسيًا، هناك قائمة طويلة من الأطباق الأيرلندية الشهية.

وتير نا نوج، جيلي تراوانجان، إندونيسيا، اسم المقهى مستوحى من الأساطير الأيرلندية لتير نا نوج، وهو عالم من الجمال والشباب الدائم، حيث الجزيرة المرجانية المشرقة والمليئة بالحيوية، تم افتتاح المقهى قبل 18 عامًا، تعد تجمع مميز للسياح وهو أيضًا قريب من البحر.

وآبي إن، تكساس، الحانة ذات المقصورات العالية والديكور الكنسي الذي يذكرنا برصيف شارع غالواي، وتحتوي قائمة الطعام على العديد من المأكولات الأيرلندية وكذلك البريطانية، بما في ذلك وجبة الإفطار الإنكليزية الكاملة، حيث يصنفه الأميركيون بأنه مطعم بريطاني أيرلندي.

ودوبلينير، لاباز، بوليفيا، ربما تعتقد أنه مركز للتسوق؛ حيث من الغريب أنَّ تجد حانة أيرلندية لائقة في العاصمة البوليفية، تصميمها يقع في منصف الطريق بين أيرلندا وأميركا اللاتينية، يوجد فرقة موسيقية، كما أنَّ السمك والبطاطا على قائمة الطعام النباتية.

وبوج ماهون، نيوزيلندا، من أفضل الحانات الأيرلندية؛ حيث تقع بالقرب من محمية "بن لومند" ذات المناظر الخلابة، وهو مكان للاسترخاء، يوجد فرقة موسيقية وحساء أيرلندي، كما أنَّ فريق العمل من أيرلندا.

وفيبر ماجيس، دبي، الإمارات العربية المتحدة، من الممنوع أنَّ تكون في حالة سُكر خلال تواجدك في هذا البلد العربي وفقًا لقوانينها، ولكن يمكن بيع الكوكتيلات، وسماع الموسيقى، ولكن مبنى الحانة الأيرلندية مرخص ضمن المجمعات الفندقية، وهو يقدم طعام رائع، كما أنَّ لديه رخصة لتقديم لحم الخنزير والنقانق.

ونيل، كامبوت، كمبوديا، وجود حانة أيرلندية هناك أمر لا يمكن تصديقه، ولكن المبنى مصنوع من الخيزران وقش النخيل، والنباتات تزينه، ملصقات الروك على الجدران، وموسيقى الجاز والروك تعج المكان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة سياحية مميزة مع قائمة أشهر الحانات الأيرلندية حول العالم جولة سياحية مميزة مع قائمة أشهر الحانات الأيرلندية حول العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة سياحية مميزة مع قائمة أشهر الحانات الأيرلندية حول العالم جولة سياحية مميزة مع قائمة أشهر الحانات الأيرلندية حول العالم



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 12:09 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

كتاب يكشف أسرار طفولة زعيم كوريا الشمالية
 صوت الإمارات - كتاب يكشف أسرار طفولة زعيم كوريا الشمالية

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates