شركات سياحية تعلن الجزيرة فرصة جديدة للترفيه
آخر تحديث 20:57:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صير بن ياس تتمتّع بالعديد من الأحياء المائية النادرة

شركات سياحية تعلن الجزيرة فرصة جديدة للترفيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركات سياحية تعلن الجزيرة فرصة جديدة للترفيه

جزيرة صير بني ياس
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

أكّد خبراء بقطاع السياحة عزمهم على تنشيط جهودهم للترويج لجزيرة صير بني ياس، كوجهة ترفيهية واختيار مثالي لإقامة أنشطة الاجتماعات والمؤتمرات والحوافز، ما يسهم في زيادة متوسط فترة إقامة نزلاء المنشآت الفندقية في أبوظبي.

ونظمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة زيارة تفقديّة للجزيرة استمرت لمدة يومين لأعضاء لجنتها لتطوير قطاع السياحة الخاصة بالشركات، شارك فيها 12 شركة سياحية، منها شركات إدارة الوجهات ومنظمو جولات البواخر السياحية.


وأكد مديرو الشركات أن البيئة الطبيعية والبرية والتراث وأنشطة المغامرات المتاحة في الجزيرة تسلّط الضوء على التنوع السياحي والجغرافي في إمارة أبوظبي، والتزامها بمعايير الاستدامة.

وضم برنامج الزيارة جولات متعددة وسط المعالم البرية والطبيعية النادرة وأنشطة المغامرات ومرافق الاجتماعات، والاطلاع على المنتجعات الفاخرة التي تديرها "أنانتارا للفنادق والمنتجات والسبا" على الجزيرة.

وأبدى المشاركون في الجولة عزمهم على تقديم المنتجات السياحية الفريدة في الجزيرة لعملائهم، ومنهم جاسم زيتون، مدير برامج السفن السياحية في "جلف فنتشرز"، وعلاء خليفة، مدير "سالم للعطلات" ومدير تطوير الأعمال في "سالم العالمية للسياحة".

وتحتضن الجزيرة "متنزه الحياة البرية العربية"، الذي يضم ما يزيد على 000 .10 حيوان تعيش بحرية في أرجائه، بما في ذلك أكبر تجمع في العالم للظبي العربي، كما تتمتع المياه المحيطة بها بثراء أحيائها البحرية.

وأشارت جيوتي بانتشماتيا، مدير عام شركة "ترافكو" التابعة لمجموعة "تي يو آي" العالمية، إلى أن الجزيرة تساهم في إحداث تغيير بالانطباع التقليدي عن المنتج السياحي في أبوظبي.

وتأتي هذه الزيارة ضمن جهود "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" لتنشيط الحركة السياحية في المنطقة الغربية .

وبيّن رئيس وحدة تنسيق منظمي الجولات السياحية والسياحة الترفيهية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" حميد المهيري أن المنطقة الغربية تمتلك موارد طبيعية وسياحية غير محدودة، من الجزر الطبيعية والصحراء الشاسعة إلى واحة ليوا.

وتشكل جزيرة صير بني ياس محورًا رئيسيًّا للترويج السياحي للمنطقة، مستفيدة من الرحلات الجوية المباشرة التي تسيرها "روتانا جت" من أبوظبي ودبي إلى الجزيرة" .

وتتضمن قائمة المشاريع الجديدة في المنطقة الغربية، طرح "شركة التطوير والاستثمار السياحي" قطعة أرض في الجزيرة للتأجير بغرض بناء فندق من فئة الأربع نجوم، وإدراج أحد شواطئها على برامج توقف البواخر السياحية، في حين تعمل "شركة أبوظبي للمطارات" على رفع تصنيف مطارها الحالي إلى الدرجة الدولية، بما يسمح له باستقبال رحلات الطيران العارض.

وأضاف المهيري أن هذه المبادرات تسهم في تسهيل الوصول إلى الجزيرة، وجعلها في متناول عدد أكبر من الزوار، وبقيمة اقتصادية مناسبة، وأنه يجري تنفيذ تطويرات حيوية في قرية الصيد بالمرفأ، التي يخدمها حاليا فندق من فئة الثلاث نجوم، وستساعد مشاريع "شركة أبوظبي للموانئ" على تعزيز المكانة السياحية لهذه المنطقة . كما تعتزم "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" افتتاح مركز للزوار في منفذ الغويفات الحدودي للترحيب بالزوار القادمين برًّا من المملكة العربية السعودية لتعريفهم بالمعالم والمرافق والمنتجات السياحية في المنطقة الغربية".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات سياحية تعلن الجزيرة فرصة جديدة للترفيه شركات سياحية تعلن الجزيرة فرصة جديدة للترفيه



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates