طاقم فنيّ فيلم جيمس بوند يخضع للتحقيق بسبب أعماله التخريبية
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أزعجوا ركاب الطائرة بتصرفاتهم الطائشة المشينة

طاقم فنيّ فيلم "جيمس بوند" يخضع للتحقيق بسبب أعماله التخريبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طاقم فنيّ فيلم "جيمس بوند" يخضع للتحقيق بسبب أعماله التخريبية

طاقم عمل فيلم "جيمس بوند" الجديد
واشنطن ـ رولا عيسى

تعرّض أفراد طاقم عمل فيلم "جيمس بوند" الجديد، من بطولة دانييل كريغ، للتحقيقات بسبب إثارتهم الذعر وتنفيذهم أعمال تخريبية وهم في حالة سُكر على متن طائرة خاصة كانت تقلهم من مطار ستانسيد في لندن إلى العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي لتصوير بعض المشاهد.

وأكدّ المتحدث باسم إدارة الطيران الفيدرالي الأميركي أنه يحقق في الحادث بسبب وقوعه بالقرب من المجال الجوي الأميركي.

وكانت الطائرة، تقل حوالي 150 من أفراد طاقم العمل، بما فيهم من طاقم التصوير والفنيين، وأشارت التقارير إلى أن حفنة ممن كانوا على متن الطائرة، كانوا يشاركون في سلوك لا يطاق، مثل القيء والتبول في الممرات، والإساءة اللفظية لأعضاء طاقم الطائرة، وتجاهل قواعد السلامة عن طريق التدخين على متن الطائرة.

وأفادت التقارير بأنه لم يتواجد أي من أبطال العمل الرئيسيين على متن الرحلة التي انطلقت قبل 11 يومًا، بما في ذلك دانييل كريغ، بل كانت تقل عمال الفيلم إلى المكسيك لتصوير المشاهد لمدة أسبوعين كجزء من الفيلم المثير من سلسة أفلام جيمس بوند، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور العرض في تشرين الثاني/نوفمبر من العام الجاري.

وكانت الطائرة من طراز "إيرباصA330"، واستأجرتها شركة إنتاج أفلام "جيمس بوند"، إيون، من شركة الطيران البرتغالية "هاي فلاي".

وبيّنت التقارير التي قدمتها شركة الطيران، أن بعض الركاب كانوا في حالة سُكر على متن الطائرة، ومن ثم تدهورت سلوكياتهم إلى سلوكيات طائشة، لدرجة أن أحد أفراد طاقم العمل خلع مقبس السلامة، على سبيل المزاح، وهو الأمر الذي حذر منه خبراء الطيران أنه قد يتسبّب في كارثة خطيرة.

وذكرت التقارير، أن شركة الطيران المستأجرة أعلمت "إيون"، أنها ستوافق فقط على إعادة طاقم العمل إلى بريطانيا، بشرط عدم تقديم أي مشروبات كحولية خلال الرحلة.

وزعمت التقارير أن مقصورة الطائرة لا بدّ من تنظيفها بشكل خاص في أعقاب الحادث، بتكلفة ألف جنيه استرليني، وقال متحدث باسم "إيون": "نحن نحقق في المسألة ولن يتسنى لي التعليق أكثر من ذلك في هذا الوقت".

وصرّح مصدر لصحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية: "تسبّب السلوك الطائش لحفنة من أفراد طاقم العمل، في حدوث أمور سخيفة أزعجت الركاب، و "إيون" تعتذر لجميع أفراد طاقم الطائرة الذين اضطروا إلى تحمل هذا السلوك الذي لا يطاق ".

ويُذكر أن فيلم "سبيكترا" هو الفيلم 24 في سلسلة أفلام جيمس بوند، ومن ضمن النجوم المشاركين كريستوف والتز، ورالف فينيس ومونيكا بيلوتشي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاقم فنيّ فيلم جيمس بوند يخضع للتحقيق بسبب أعماله التخريبية طاقم فنيّ فيلم جيمس بوند يخضع للتحقيق بسبب أعماله التخريبية



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates