فنادق ومنتجعات رأس الخيمة تشهد نسبة إشغال قياسي في العيد
آخر تحديث 13:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يقصدها رجال الأعمال والسياحة العائلية

فنادق ومنتجعات رأس الخيمة تشهد نسبة إشغال قياسي في العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق ومنتجعات رأس الخيمة تشهد نسبة إشغال قياسي في العيد

منتجع جزيرة المرجان في رأس الخيمة
رأس الخيمة - صوت الإمارات

أكد رئيس مجموعة منازل مالكة منتجع جزيرة المرجان في رأس الخيمة عبد المحسن الحمادي وهو من فئة الخمسة نجوم أن فنادق ومنتجعات رأس الخيمة شهدت حجوزات ونسب إشغال قياسية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وأشار أن نسبة الإشغال هذا العام فاقت بكثير نسب إشغال العام الفائت خلال نفس الفترة مما يبرز تميز المنطقة التي تتميز بالهدوء والطقس الجميل والبنية التحتية الراقية لكل فنادق ومنتجعات المنطقة.
وأوضح أن فندق ومنتجع جزيرة المرجان الذي يضم 305 شقق فندقية شهد نسبة حجوزات كبيرة، مشيرا إلى أن غالبية الحجوزات هي من دول مجلس التعاون وعلى رأسها المملكة السعودية والكويت إلى جانب المواطنين والمقيمين من داخل الدولة.
وأضاف عبد المحسن الحمادي أصبحت رأس الخيمة وجهة جاذبة للسياح على مدار العام، ما يؤدي إلى تسجيل حجوزات كبيرة ونسب إشغال مرتفعة خاصة خلال العطلات والمناسبات والاعياد.

وأشار الحمادي رئيس مجموعة منازل المطور لمنتجع جزيرة المرجان برأس الخيمة إلى أن المنتجع يوفر خدمات راقية للسياح، لافتا إلى أن العائلات الخليجية تفضل كثيراً الشقق الفندقية لكونها عائلات كبيرة وتمكث فترات طويلة وتحرص على أن تحظى بخدمات مميزة.
وأوضح الحمادي أن منتجع وسبا جزيرة المرجان تم إنشاؤه على مساحة تقدر بحوالي 600 ألف قدم بتكلفة وصلت إلى قرابة 350 مليون درهم، وهو يتمتع بإطلالة بحرية ساحرة بجانب تميز تصميمه الهندسي المستوحى من العمارة الأندلسية التي تتناغم مع كرم الضيافة العربية لتوفر جوا مفعما بالرقي والفخامة.
وأكد أن المشروع يعتبر من المشاريع السياحية الواعدة التي تلبي احتياجات قطاع كبير في المجتمع من محبي الهدوء والعيش في أجواء ساحرة تتميز بالراحة والفخامة. مشيراً أن المنتجع يشهد إقبالا كبيرا من قبل المواطنين والمقيمين داخل الدولة بالإضافة إلى السياح العرب والأوروبيين.
وأوضح أن المنتجع يحتوي كذلك على 6 مطاعم بجانب العديد من المقاهي منها مطعم آسيوي وآخر لبناني وثالث إيطالي بالإضافة إلى مطعم البوفيه المفتوح، بجانب 5 قاعات اجتماعات، وقاعات كبيرة للمناسبات لاستضافة اكبر المؤتمرات والفعاليات.
وأضاف بأن الفندق يركز على السياحة العائلية والاسترخاء الشخصي، بما يتضمنه من 4 حمامات سباحة داخلية وخارجية وشاطئ رملي خاص وممشى بحري بطول 500 متر بالإضافة لإطلالته الساحرة على مياه الخليج العربي. ويعتبر المنتجع مكانا مناسبا لقضاء الإجازة للعائلات وخدمة رجال الأعمال لما يحتويه من خدمات على أعلى مستوى تتناسب من احتياجات رجال الأعمال وعائلاتهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق ومنتجعات رأس الخيمة تشهد نسبة إشغال قياسي في العيد فنادق ومنتجعات رأس الخيمة تشهد نسبة إشغال قياسي في العيد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates