مدينة دبي ثاني أكبر سوق لمجموعة فنادق ستاروود بعد نيويورك
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعتزم المجموعة افتتاح 14 فندقًا جديدًا خلال خمس سنوات

مدينة دبي ثاني أكبر سوق لمجموعة فنادق "ستاروود" بعد نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدينة دبي ثاني أكبر سوق لمجموعة فنادق "ستاروود" بعد نيويورك

مجموعة فنادق "ستاروود"
دبي – جمال أبو سمرا

أكّد نائب الرئيس للتسويق الرقمي والولاء والشراكات في شركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط دانيال كرزنر، أن مدينة دبي هي ثاني أكبر سوق لمجموعة الضيافة العالمية في العالم بعد نيويورك، متوقعًا أن تقفز الإمارة الطموحة إلى المرتبة الأولى عقب افتتاح المجموعة الأميركية لـ14 فندقًا جديدًا في دبي خلال السنوات الخمس المقبلة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي للإعلان عن إطلاق برنامج الولاء "ضيف ستاروود المفضل" الحائز على الجوائز العالمية المرموقة والتابع للشركة، وبنك الإمارات دبي الوطني، بطاقة "بنك الإمارات دبي الوطني وضيف ستاروود المفضل ماستر كارد العالمية".

وأوضح كرزنر خلال المؤتمر أن مجموع عدد المنشآت الفندقية التي تديرها المجموعة في الإمارات يصل في الوقت الراهن إلى 24 منشأة منها 15 فندقاً في دبي، لافتًا إلى أن البطاقة الجديدة هي أول بطاقة ائتمان تحمل علامة ستاروود في العالم وهو ما يؤكد أهمية السوق الإماراتي بالنسبة للمجموعة.

وتعد هذه المنطقة ثالث أسرع أسواق "ضيف ستاروود المفضل" نموًا على المستوى العالمي وتشهد زيادة في عدد الضيوف الجدد دائمي السفر في جميع أنحاء دولة الإمارات وحول العالم. وتعكس هذه الشراكة التزامنا بإتاحة الكثير من خيارات السفر الفخمة والمكافآت والمزايا لعملائنا حول العالم".

وأضاف كرزنر:"سنقوم من خلال تحالفنا الجديد مع بنك الإمارات دبي الوطني بتقديم برنامج الولاء إلى قاعدة عملائهم العريضة ونطاق أوسع من الجمهور في الإمارات".

وأكّد نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني سوفو سركار: أن الإمارات هي السوق الأمثل لبطاقات الائتمان خصوصاً وأن 90% من سكان الدولة يسافرون لأسباب مختلفة لافتاً إلى أن 17% من إنفاق عملاء بطاقات الإمارات دبي الوطني مرتبط بالضيافة مقابل 13% مرتبط بالسفر.

وأضاف سوفو سركار: "تشير بياناتنا إلى أن نحو 25% من إنفاق بطاقات الائتمان في الإمارات يتم خارج الدولة، بوصفنا البنك الرائد في سوق بطاقات الدفع، فإننا نسعى دائماً إلى الابتكار في هذا الشأن عن طريق تقديم منتجات ذات قيمة لا مثيل لها ومزايا عصرية لعملائنا.

وقد ساعدتنا شراكتنا مع "ستاروود للفنادق والمنتجعات"، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الضيافة، مدعومين ببياناتنا الإقليمية المعمقة عن سلوك العملاء، على ابتكار منتج وفق أعلى المستويات العالمية ويتسم بالجاذبية مع مكافآت غنية تدور حول الضيافة والسفر، اللذين يعدان اثنين من أهم القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وتقدم بطاقة "بنك الإمارات دبي الوطني وضيف ستاروود المفضل ماستر كارد العالمية" نقطة "ستاربوينت" واحدة مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه محلياً ودولياً، ونقطتين "ستاربوينت" مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه في جميع الفنادق المشاركة في برنامج "ضيف ستاروود المفضل"، ومكافآت التجديد التي تتضمن ليالي مجانية في منشآت فندقية مختارة مشاركة في برنامج "ضيف ستاروود المفضل"، والحصول تلقائيًا على المرتبة الذهبية «SPG Gold»، وتخفيضات تصل إلى 30% في المطاعم والمنتجعات الصحية في فنادق "ستاروود" حول العالم.

كما يمكن لحاملي البطاقات الاستفادة من التخفيضات على المطاعم، والمنتجعات والنوادي الصحية، والوجهات الترفيهية المشاركة في برنامج الولاء"بون آبيتي" التابع لبنك الإمارات دبي الوطني

كما تقدم البطاقة الجديدة للعملاء في الإمارات مكافآت متميزة، تشمل إمكانية الحصول الفوري على المرتبة الذهبية «SPG Gold» التي تتطلب عادة الإقامة لحوالي 25 ليلة كل عام وما يصل إلى 50 ألف نقطة "ستاربوينت".

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة دبي ثاني أكبر سوق لمجموعة فنادق ستاروود بعد نيويورك مدينة دبي ثاني أكبر سوق لمجموعة فنادق ستاروود بعد نيويورك



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates