أفضل 10 فنادق سياحية لقضاء عطلة ممتعة  في الأرجنتين
آخر تحديث 15:10:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من أجل القيام بمغامرة جديدة بميزانية مناسبة

أفضل 10 فنادق سياحية لقضاء عطلة ممتعة في الأرجنتين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل 10 فنادق سياحية لقضاء عطلة ممتعة  في الأرجنتين

فنادق سياحية لقضاء عطلة ممتعة
بوينس آيرس ـ عادل سلامه

أدى إنخفاض عملة الأرجنيني البيزو بنسبة 50% مقابل الدولار، إلى إنخفاض تكلفة السفر إلى الدولة الواقعة في قارة جنوب أميركا، حيث أصبحت أسعار الفنادق المتميزة في المتناول، وهنا نقدم أفضل 10 فنادق في البلد اللاتينية

فندق هاسيندا دي مولينوس في سالتا

يعود هذا المكان إلى القرن الـ17، وكان سكنًا لمحافظ سالتا، وهو يقع في وادي كالشاكوي، في منطقة الشمال الغربي، في مقابل كنيسة سان نيكولاس، ويقع حول ساحة فناء حجري بها شجرة الفلفل الوردي، يحتوي على 18 غرفة، تتميز بكبر حجمها، وتجدد هوائها، كما أن سقفها مصنوع من خشب الخروب، أما داخل الفندق يوجد حوض سباحة رائع يناسب أيام الصيف، ويقدم مطعم الفندق الأطباق المحلية مثل الريفلوي المحشو بلحم الضأن.

فندق كازا دي كورايا في ميندوزا

ويقع هذا الفندق خلف الساحة الرئيسية في بلدة صغيرة جنوب ميندوزا، بالقرب من سفوح جبال الإنديز، وهو مميز لمحبي الغطس، ويتميز بوجود ست غرف زدوجة ذات أسقف عالية، بتصميم أنيق، ويمكن تناول الأفطار في غرفة الطعام المطلة على الحديقة الخضراء وحوض السباحة.

فندق أشينو باتاغونيا في شبه جزيرة فالديس

يوجد هذا الفندق في شبه جزيرة فالديس النائية، ولكنه الخيار الأول لأصدقاء البيئة، حيث يعمل الفندق على إعادة تدوير المياه، ويعتمد على الطائقة الشمسية، نظام الغازات الحرارية الجوفية هي بعض المعايير الخضراء المطبقة في هذا السكن المؤلف من 12 غرفة، ويمكنك الاستماع إلى أصوات تنفس الحيتان في هذا الفندق.

فندق باوين في بونس أيرس

شُيد هذا العملاق الخرساني في سبعينات القرن الماضي، بالقرب من مبنى البرلمان الأرجنتيني، وكان مكانًا لإقامة السياسيين الأثرياء، حتى الأزمة الاقتصادية عام 2001، عندما أغلقت الإدارة المكان وطردت جميع الموظفين بين عشية وضحاها، وبعد ذلك ، استولى 35 موظفًا سابقًا عليه، وأعادوا إليه الحياة ببطء.

فندق بوكا في بيونس أيرس

ويناسب هذا الفندق عشاق كرة القدم، وتم افتتاحه في عام 2012، ويزعم أنه أول فندق عالمي في عالم كرة القدم ، ويتم تزينه باللون الأزرق والأصفر، وهي ألوان نادي "بوكا جونيورز" الموجود في المدينة، وفي مدخل الفندق توجد صورة للنجم الأرجنتيني السابق ديغو مارادونا.

فندق راسيو إن في روساريو

يعود هذا الفندق إلى جذور الثقافة والتاريخ الأرجنتيني،حيث تم رفع العلم الأرجنتيني لأول مرة، ومكان النصب التذكاري الوطني للعلم، وهناك مسقط رأس اللاعب الأسطورة ليونيل ميسي، كما أن عمارته الاستعمارية تعد نقطة جذب للسائحين، وهو يعود إلى القرن العشرين، وبه صالات نوم مشتركة، ولا يبعد كثيرًا عن واجهة نهر بارانا النابضة بالحياة.

فندق أزورريال في كوردوبا

تقع مقاطعة كورودوبا وسط الأرجنتين، تتميز بمرتفعاتها البرية وجبال أطلاس سيراس، وكذلك العمارة الاستعمارية، أما هذا الفندق البوتيكي الصغير يقع في قلب المنطقة التاريخية، ورغم ذلك ديكوراته حديثة، ويوجد به سبا ومسبح على السطح.

فندق سان جورج في بورتو إغوازو

تتلاقي الأجواء الاستوائية في هذا الفندق المصمم على طراز المنتجعات، وهو مناسب للعائلات، يوجد بجانبه محطة للحافلات، ومن خلالها يمكن التوجه لرؤية الشلالات الشهيرة التي تمتد على طول الحدود مع البرازيل، وبعد يوم طويل يمكن الاستمتاع في المسبح في الهواء الطلق، كما يوجد به غرفة ألعاب ومنطقة مخصصة للعائلات.

فندق كابو راسو في باتاغوانا

ويقع هذا الفندق عند ساحل المحيط الأطلسي، في قرية كانت مهجورة في أواخر الثمانينات، ولكن عادت الحياة إليها بفضل الزوجين إليني فيرنانندز، وإدواردو غونزاليا، حيث أعادا بناء المنازل على المحيطات، وأعادوا تدوير الأثاث.

فندق توريزموتوبونغاتو في ميندوزا

تدير البلدية المحلية هذا الفندق، ويقع في وسط منطقة صناعة النبيذ في وادي يوكو، غرفه صغيرة، وتفتقر إلى الأناقة، ولكن هناك بعض الغرف العائلية التي تستوعب 6 أشخاص، يوجد به إنترنت و يعمل فقط في الأماكن العامة، وكذلك حوض سباحة رائع للغطس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 فنادق سياحية لقضاء عطلة ممتعة  في الأرجنتين أفضل 10 فنادق سياحية لقضاء عطلة ممتعة  في الأرجنتين



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates