تعرف على أفضل الشواطئ الخلابة والمتنوعة في كمبوديا منها جزيرة الأفعى
آخر تحديث 10:04:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موطن لعدد كبير من الوجهات الساحلية الجميلة على طول خليج تايلاند

تعرف على أفضل الشواطئ الخلابة والمتنوعة في كمبوديا منها جزيرة الأفعى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الشواطئ الخلابة والمتنوعة في كمبوديا منها جزيرة الأفعى

الشواطئ الخلابة في كمبوديا
بانكوك ـ منى المصري

مملكة كمبوديا وجهة ذات مناظر خلابة ومتنوعة، وهي محاطة بلاوس وفيتنام وتايلاند وخليج تايلاند. يعج هذا البلد الجميل بالأطلال القديمة والمدن المثيرة، وهو موطن لعدد كبير من الوجهات الساحلية الجميلة على طول خليج تايلاند.  إذا كنت تخطط لرحلة إلى كمبوديا، عليك حتمًا زيارة الشواطئ من دون أي تردد للاستمتاع بأفضل تجربة. لذلك، إليك أجمل الشواطئ في كمبوديا.

شاطئ أوتريس Otres
شاطئ أوتريس هادئ وقليل الازدحام، وهو مكان مثالي للاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق. يشمل الشاطئ أنشطة عديدة، كالتجديف الشراعي وركوب الأمواج. وفي ليالي السبت، سوق Otres هو المكان المناسب لك، إذ يُعد موطنًا لأفضل المطاعم التي توفّر ايضًا الموسيقى الحية التي تستمر حتى الساعات الأولى من صباح يوم الأحد.

شاطئ ليزي Lazy Beach
ليزي بيتش شاطئ جميل يتميز بالبيوت الصغيرة التي تطل على المياه الزرقاء والشواطئ الرملية البيضاء، كما تقع الغابة الخضراء المورقة على بُعد مسافة قصيرة سيرًا. الغطس هو هواية شائعة، حال الاسترخاء على أرجوحة والاستمتاع بنسيم البحر.

يوجد مطاعم على هذا الشاطئ، لذلك لن تضطر مطلقًا إلى مغادرة الجزيرة لتناول المرطبات والمأكولات الشهية.

شاطئ سوك سان Sok San
يعد شاطئ سوك سان أحد الشواطئ الأكثر شعبية في جزيرة كوه رونغ Koh Rong. يمكن الوصول إليه سيرًا أو عن طريق القوارب. تم تصوير البرنامج التلفزيوني Survivor أخيرًا على هذا الشاطئ، مما زاد من شعبيته بين السياح بشكل كبير. وذلك مستحق فعلًا، كونه مكانًا غير مزدحم ومثاليًا للاستمتاع بالسباحة والغطس.

جزيرة الأرنب Koh Thonsáy
على طول الساحل، وبالقرب من حدود فيتنام، توجد جزيرة الأرنب. بصرف النظر عن حفنة من أكواخ الصيد المحلية، لا يوجد سوى عدد قليل من الأكواخ والمطاعم التي تخدم السياح. تشمل الطرق الشائعة للاستمتاع بـ Koh Tonsay المشي لمسافات طويلة في الداخل واستكشاف الأماكن المعزولة على الشاطئ وأخذ رحلات الغوص.

شاطئ سوكا ملك خاص، وهو أحد أنظف المواقع وأفضلها للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس. سيتعين عليك دفع رسوم الدخول لقضاء اليوم على الشاطئ، أو يمكنك البقاء في المنتجع الواقع على الشاطئ نفسه.

يمكنك ممارسة أنشطة كثيرة على هذا الشاطئ الرائع، كالغطس والغوص وركوب الأمواج وركوب القوارب بين الشواطئ.

جزيرة الأفعى Koh Pos
جزيرة الأفعى من أكثر الجزر شعبيةً في كمبوديا. يوجد جسر صغير يوصل إليها، يُطلق عليه اسم Techo Morakat Bridge، ويؤدي إلى الجزيرة الخضراء المورقة مع الشواطئ الصخرية ذات المناظر الخلابة.

يُعد مطعم Treasure Island Seafood Restaurant محور الجزيرة، وهو يجذب العديد من الزوار الباحثين عن أماكن لتناول الطعام على الواجهة البحرية مع مناظر جميلة والكثير من المأكولات البحرية. وعلى بعد مسافة قصيرة من الشاطئ، ستصل إلى الغابة التي تُعد موطنًا للقرود والثعابين

قد يهمك أيضًــــــــــا:

معالم سياحية مناسبة لأذواق محبي الهدوء منها أطلال وليلي الرومانية في المغرب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الشواطئ الخلابة والمتنوعة في كمبوديا منها جزيرة الأفعى تعرف على أفضل الشواطئ الخلابة والمتنوعة في كمبوديا منها جزيرة الأفعى



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates