منتجع euphoria retreat للباحثين عن الراحة والاستجمام
آخر تحديث 10:09:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتبع فيه نظامًا غذائيًّا للحماية مِن الاضطرابات الأيضية

منتجع "Euphoria Retreat" للباحثين عن الراحة والاستجمام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتجع "Euphoria Retreat" للباحثين عن الراحة والاستجمام

منتجع Euphoria Retreat
أثينا ـ سلوى عمر

يُعدّ "Euphoria Retreat" منتجعا رائدا في غاية الأهمية، إنه عبارة عن مجمع للورود وردية اللون، في قلب غابة الصنوبر في البيلوبونيز، يفتح أبوابه الثلاثاء، ويرى المنهج المبتكر للتغذية الذي يعتمده المنتجع أن طعام كل ضيف يتم تخصيصه لضمان اتباع نظام غذائي يحمي من مجموعة من الاضطرابات الأيضية، ومن 21 نوعًا من السرطان ومن النوبات القلبية والسكتات الدماغية ومرض السكري من النوع الثاني.

إن "Euphoria Retreat" هو حلم مارينا أفرايموجلو، التي أنفقت فيه على مدى 11 عاما كل غال ونفيس، والتي كانت رئيسا لبنك يوناني قبل تشخيصها بمرض السرطان مما جعلها تعيد التفكير في الحياة وإعطائها شكلا جديدا في الطب الصيني التقليدي، تقول "أظهرت لي الاختبارات الصحية أنني أعاني من ضعف وقلة في مضادات الأكسدة، والتي تلعب دورا مهما في حرق الدهون، لذلك ركزت خطتي على الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة، بما في ذلك الأناناس والبرتقال، كما أنني أيضًا بحاجة إلى فقدان كيلوغرامين".

رغم أن طعام كل ضيف فريد من نوعه، فكل شخص لديه 3 وجبات ووجبتان خفيفتان في اليوم، وحاولت تجنب الوجبات الخفيفة، ولقد كان اليوم الأول عبارة عن بروتين منخفض، لموازنة إنتاجي للأنسولين، ثم كان لدي أربعة أيام عالية البروتين عندما بدأت عملية الأيض، والتي تبحث عن عمل ما، في حرق الدهون، وشملت وجباتي الغذائية على البيض المخفوق مع لحم الخنزير المعالج في الإفطار، وشريحة لحم مع سلطة خضراوات كطعام الغداء، وسلطة سمك السلمون بالشمر والبرتقال مع الدجاج المشوي لوجبة العشاء، في اليوم الأخير، عدت إلى نظام البروتينات والكربوهيدرات المنخفضة (المعكرونة بالتونة) لبدء العملية مرة أخرى.

كما تشمل التمرينات أيضًا رحلات المشي لمسافات طويلة بصحبة مرشد سياحي يوميًا إلى الجبال، ويقع المنتجع في مدينة ميستراس التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر، وكان الصباح الذي قضيناه في استكشاف ممراتها الحادة هو ربما أفضل تجربة ثقافية في أي برنامج منتجع صحي، أما بالنسبة إلى النشوة نفسها، فيمكنني أن أمضي بقية أيام حياتي بسعادة بداية من التدليك المترف إلى جلسة اليوغا الممتازة، كما يطل المسبح الخارجي على طيات لا نهاية لها من الجبال الضبابية، ويُعد المسبح المائي الداخلي مقصورة عرض فهو عبارة عن مساحة واسعة مقببة مع مركز "سفينة الفضاء"، وفي الداخل، يصل الماء إلى 13 قدما، الفكرة هي أن تغوص عميقاً للإحساس بالحرية.

وعن غرف النوم التي تبلغ خمس وأربعين غرفة فهي فاخرة، مع تصاميم ذهبية مصقولة ومداخل رمادية مستوحاة من القباب البيزنطية والأقواس، والماء، الذي يرمز للولادة في الفلسفة الصينية القديمة، من أجل الحصول على الأجواء المريحة، ولا يمكنك المجيء إلى اليونان دون رؤية شاطئ، فأقرب شاطئ هو على بعد 40 دقيقة بالسيارة، ولكن النتائج المبهرة أنك ستخسر كثيرا من الوزن من محيط خصرك.

يمكن أن تحلّ ضيفًا ضمن عطلات الاستشفاء التي يخصص لها أسبوع في Euphoria Retreat بتكلفة 2.449 جنيها إسترلينيا، إقامة كاملة، بما في ذلك الرحلات الجوية وخدمات النقل والخضوع لأحد عشر علاجًا (healingholidays.co.uk).​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع euphoria retreat للباحثين عن الراحة والاستجمام منتجع euphoria retreat للباحثين عن الراحة والاستجمام



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates