إليك إرشادات أساسية للاستمتاع بجولة سياحية في العاصمة التايلاندية بانكوك
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ركوب الدرجات والألعاب المائية والملاكمة أفضل ما يمكن القيام به هناك

إليك إرشادات أساسية للاستمتاع بجولة سياحية في العاصمة التايلاندية بانكوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليك إرشادات أساسية للاستمتاع بجولة سياحية في العاصمة التايلاندية بانكوك

ركوب الدراجات في تايلاند
بانكوك - كارلا أبو شقرا

تعتبر عاصمة تايلاند، بانكوك، متاهة من الحانات والمطاعم الكبيرة للتزود بكل شيء، كما يمكن مشاهدة الملاكمة التايلاندية، أو الاستمتاع بالتزلج والألعاب المائية. وفي المطاعم، كل شيء موجود بداية من المانغو الطازج وصلصة جوز الهند إلى الاستماع الي موسيقى الكاريوكي.. فكل شيء مدرج في القائمة.

ركوب الدراجات
تقع جزيرة "كو كريت" على مشارف العاصمة وهي هادئة ورائعة جدًا. ويمكن الوصول إلى هذه الجزيرة النهرية الصغيرة، الواقعة شمال البلدة القديمة بواسطة القوارب. وبمجرد الوصول إلى الرصيف، يمكن الخروج والاستمتاع بواحدة من عشرات الدراجات الهوائية المتهالكة، ولكن بعد فحص الإطارات. ويوجد طريق واضح المعالم يحيط بالجزيرة لمرور الدرجات، ويمر عبر سوق الأغذية المزدحم ومزارع الموز. وبمجرد الانتهاء من ركوب الدراجات، يمكن الجلوس على طاولة تطل على النهر في حانة "شيت البيرة" أفضل وأرخص حانة للجعة. ويمكنك أخذ قارب تشاو فرايا إلى رصيف مدينة باك كريت.

ثمار المانغو اللذيدة
عند زيارة أحد الأصدقاء في بانكوك، من المرجح أن يكون في الجزء الحديث من المدينة بعيدا عن الشرق حيث معابد المدينة القديمة. وعلى الرغم من أنها أقل لطفا على العينين، ألا أنها تمتلئ بأكشاك الطعام المتواجدة في الشوارع، على الرغم من أن السلطات المحلية تحاول القضاء عليها. يمكنك حرق فمك بالتوابل التايلاندية في العشاء، والحصول على بعض المانغو المبرَّد مع الأرز وصلصة جوز الهند الحلو، كما يمكنك رؤية أكوام من المانغو العملاقة في زاوية "ثونغ لور" في طريق "سوخومفيت".

الملاكمة التايلاندية
يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مباريات الملاكمة التايلاندية ولكن قد تكون تجربة صادمة حيث يتقاتل غالبا الأطفال القاصرين. مع سماع صوت الارتطام والركلات العالية المسموح بها، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى منافس يترك الحلبة على نقالة. وتعتبر المشاركة في فئة تدريب الملاكمة التايلاندية هو أفضل طريقة لتجربة هذه الرياضة. ويمكن الحصول على هذه التجربة هنا في مدرسة "تشاكريت" في سوخمفيت سوي، وهي صالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق، ويكلف الدرس الواحد لمدة ساعة حوالي 18 جنيهًا إسترلينيا.

الاستمتاع بالمشي
يوجد طريق سري للمشي يوازي الطريق الرئيسي بين الشرق والغرب في العاصمة، وهو طريق سوخمفيت. وهو ليس سري للغاية ولكنه طريق هادئ بطريقة رائعة لتجنب حركة المرور. ويبدأ الطريق في بحيرة حديقة بنجاكيتي ويتبع القناة، ويقطع المنازل الخشبية التي تجلس في ظلال المباني الضخمة على طول شارع سوخمفيت. كما يمر بمصنع التبغ، ومسجد وبعض المنازل. وينتهي عند الممر في حديقة لومبيني.

التزلج في حافة المدينة
إذا كنت في بانكوك خلال أشهر الصيف (مارس/آذار و يونيو/حزيران)، يمكنك استقلال سيارة أجرة إلى الضواحي حيث إمكان الرياضات المائية المنعشة. وهناك 3 أماكن للتزلج في جميع أنحاء بانكوك ولكن بحيرة تاكو مريحة بشكل خاص. كما تحاط بالأشجار والطيور، وإذا كنت تشعر بالتعب والجوع، فالروبيان بالريحان مع الأرز المطهي على البخار مذاقه لذيذ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك إرشادات أساسية للاستمتاع بجولة سياحية في العاصمة التايلاندية بانكوك إليك إرشادات أساسية للاستمتاع بجولة سياحية في العاصمة التايلاندية بانكوك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates