بريطاني يشتري مبنى متهالكا ويحوله إلى فندق الآرت ديكو الأبيض
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمزج سحر هوليود بالجانب الوحشي الصاخب

بريطاني يشتري مبنى متهالكا ويحوله إلى فندق الآرت ديكو الأبيض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطاني يشتري مبنى متهالكا ويحوله إلى فندق الآرت ديكو الأبيض

فندق "إيبيزا إس فيفي"
لندن - كاتيا حداد

توجد قاعدة قديمة غير معلنة في تجارة الضيافة تقول: إذا كنت بحاجة إلى تعزيز نفسك بشدة، فهناك مشكلة، لذلك فإن مدخل فندق إيبيزا إس فيفي هو علامة مطمئنة. في الواقع، إنها العلامة الوحيدة، فانسى العلامة التجارية باهظة الثمن، الميزة الوحيدة التي تشد الانتباه إلى مكان البوتيك الشهير  هذا، والواقع بين مدينة إيبيزا وبلايا دين بوسا، هو ثقب مصقول جيدًا في البوابة.

يُقدم ذلك الثقب لمحة عن شيء خاص وراء العتبة البسيطة، فعندما تفتح الأبواب فتكشف عن فندق الآرت ديكو الأبيض الرائع، الذي لا يزال واحدًا من أفضل الأماكن لدى مستشاري الرحلات لجزيرة الحفلات الشهيرة، ومع ذلك، لم يكن دائمًا بتلك الطريقة، فكان فندقًا صغيرًا متهالكًا على الجانب الجنوبي من إيبيزا، تم رصد أول إمكانياته عام 2000 على يد جاسون بول، المغترب البريطاني الذي اشترى المبنى، واستعاده بشق الأنفس لمجده السابق،  مع نتائج مبهرة.

بريطاني يشتري مبنى متهالكا ويحوله إلى فندق الآرت ديكو الأبيض

ويقول بول، "عندما وصلت كان هذا المكان المكون من 52 غرفة، متوجًا كأفضل فندق داخلي في أوروبا بجوائز الملكية الدولية، المعادلة  لريبا، وكان الرجل الذي أسندت إليه هذه المهمة هو المصمم الداخلي شون كوكرين، الذي فاز في السابق بعمله على ممتلكات السيدة هيلين ميرين وميغ ماثيوز، على الأقل".

وتابع بول، "من الممكن أن تظهر هذه الأسماء بشكل عشوائي في هذا السياق، لكنها في الواقع مناسبة نوعًا ما، نظرًا إلى أن إس فيفي يمزج سحر هوليوود المكرر مع الجانب الوحشي الصاخب، كما يمكن أن تتوقع، دي جي بالتأكيد تدق طبول السعادة حول حمام السباحة، ولكن الضيوف يحتسون عشب القمح وطلقات الصبار  كأنها الشمبانيا"، وبالمثل، تقدم صالة سكاي على السطح "بار بروبيكو الأول في إبيزا"، إطلالة على غروب الشمس مساءً، بينما يستعد الضيوف للنوادي القريبة مثل بتشا، لكن الاحتفالات ستنتهي في وقت متاخر من الساعة 9 مساء لضمان الرقي.

بريطاني يشتري مبنى متهالكا ويحوله إلى فندق الآرت ديكو الأبيض

وأوضح بول: "في الواقع، إنهم ملتزمون جدًا بتجربة إيبيزا  البديلة، حيث إن الملهى الليلي السابق الخاص في المبنى، غرفة عازلة للصوت في قلب الفندق، منذ ذلك الحين تحول إلى منتجع صحي منحل كامل مع غرفة بخار، ساونا الفنلندية وجاكوزي، ومنذ افتتاحه، في العام الماضي، أصبح حافزًا لموسم الفضيلة الجديد في فيف، وهو خلوة سنوية خالية من الكحول تجري في أكتوبر، مضيفًا "من يقول الأوقات الجيدة تتطلب سلوكًا سيئًا؟ بالتأكيد لا".

وأضاف بول، أن "الأشياء على قدم المساواة الحسية في الداخل، فغرف النوم تأخذ من بريق أربعينيات القرن الماضي وتشمل الأسطح الرخامية اللامعة، والثريات الزجاجية والكراسي الجلدية الفخمة، في حين أن مطعم "ديكو" يميل أكثر  إلى كونفيدنشال لوس أنغلوس من كونتيننتال أوروبا"، متابعًا "القائمة ليست سيئة أيضًا، إذ تشمل الأطباق السلطعون وسلطة الكينوا وشرائح اللحم البقري لأولئك الذين المولعين بطعمه البريطاني الشهير، وجميع الأطباق جيدة، وغذاء للفكر". وأخيرًا، هذا قد يكون وصفة للنجاح الواسع الذي حققه فندق إس فيف،القدرة على جعل الناس يشعرون في المنزل وسط أكثر الأماكن صخبًا في العالم، فقط إغلق البوابة في طريقك للخروج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطاني يشتري مبنى متهالكا ويحوله إلى فندق الآرت ديكو الأبيض بريطاني يشتري مبنى متهالكا ويحوله إلى فندق الآرت ديكو الأبيض



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو

GMT 14:21 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من الطرق البسيطة للقضاء على تجاعيد الرقبة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates