المدن الصغيرة في اسكتلندا تروي للسيّاح لمحات من التاريخ والتراث
آخر تحديث 04:23:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتميّز بطبيعة جميلة تنعكس في جبالها وتلالها وجزرها الخلاّبة

المدن الصغيرة في اسكتلندا تروي للسيّاح لمحات من التاريخ والتراث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المدن الصغيرة في اسكتلندا تروي للسيّاح لمحات من التاريخ والتراث

المدن الصغيرة في اسكتلندا
ستوكهولم - صوت الإمارات

يكتسح التاريخ والتراث اسكتلندا، حيث تنتشر في كل أنحائها القلاع والآثار القديمة التي تعود إلى قرون عابرة، وهذا دليل على ماضٍ شمل النزاعات الداخلية بقدر ما كان ثمة نزاعات تكافح الغزاة. كما تتميّز اسكتلندا بطبيعة جميلة جدًا تنعكس في جبالها وتلالها وجزرها، ما يجعلها واحدة من أجمل الوجهات السياحية في أوروبا، لذلك، تعرّف على أجمل المدن الصغيرة في اسكتلندا.

توبرموري Tobermory

تتميز المتاجر والمطاعم الملوّنة في جزيرة مل Mull بمناظر خلابة في مقابل الأشجار الخضر والمياه السوداء الزجاجية والسماء الرمادية (غالبًا). هناك الكثير للقيام به في المدينة، مثل زيارة متحف توبرموري، أو حوض الأسماك. كما أن المدينة قاعدة مثالية لاستكشاف جزيرة مل من الجزائر الداخلية Inner Hebrides.

بيتنويم Pittenweem

أثّرت التجارة مع بلجيكا وهولندا على الأسلوب الجميل جدًا للمنازل في بيتنويم بجدرانها البيض وأسطحها الحمر. واحدة من أكثر قرى صيد الأسماك نشاطًا في منطقة فايف Fife، أصبحت بيتنويم أكثر انشغالًا منذ العام 1982 عندما أطلقت القرية مهرجانها الأول للفنون، الذي يعد الآن واحدًا من المحلات الأكثر شعبيةً في اسكتلندا. في العام 2013، شارك أكثر من 25000 شخص في المهرجان - أي ما يقارب 25 ضعف عدد سكان البلدة.

 

  بوترناهايفن Portnahaven

بوتراهايفن قرية مخططة بُنيت في القرن التاسع عشر، منازلها البيض الصغيرة مفصّلة حول النوافذ بألوان مختلفة، حيث تشعر بالدفء والراحة وسط المناظر الطبيعية الوعرة. ميناؤها محمي، وبذلك يجذب الفقميات الرمادية.

بوترناهايفن ملاذ أيضًا لمحبّي مراقبة الطيور: مثل الأوك والأخرق والـshearwater والـpetrels وغيرها من أنواع الطيور، التي تكون في وفرة خلال فصل الخريف تحديدًا.

آنستروذر Anstruther

لن تكتمل الرحلة إلى قرية صيد الأسماك الرائعة هذه من دون زيارة Anstruther Fish Bar -  نعم، هذا متجر للأسماك ورقائق البطاطس. لقد فاز بجوائز عديدة عن طعامه، الذي قدّمه إلى أمثال روبرت دي نيرو وتوم هانكس والأمير وليام.

مكان آخر حصل على جائزة في المدينة هو متحف مصائد الأسماك الاسكتلندية Scottish Fisheries Museum، حيث يمكنك التعرف على صناعة صيد الأسماك الاسكتلندية من عصور ما قبل التاريخ وحتى يومنا الحاضر والاسترخاء في المباني التاريخية للمتحف.

برايمار Braemar

الاتصال الملكي في هذه المدينة قوي. أولًا، تقع قلعة بالمورال Balmoral، التي كانت في وقت ما مقرًا للعائلة الملكية، على بعد بضعة أميال فقط من الطريق، وهي مفتوحة جزئيًا للجمهور عندما تكون غير مأهولة. وثانيًا، موقع برايمار هو موقع تجمع برايمارBraemar Gathering : ألعاب سنوية تحضرها العائلة الملكية، منذ الملكة فيكتوريا. التاريخ غني هناك أيضًا، إذ ثمة قلعة برايمار المليئة بالآثار من القرن السابع عشر، وأطلال قلعة كيندروشيتKindrochit  التي تعود إلى القرن الرابع عشر، على سبيل المثال.

قد يهمك ايضا:

وفود سياحية من 10 دول تزور المناطق الأثرية في المنيا

شرم الشيخ تختصر متعة الغوص في الشتاء وتجذب إليها السائحين أفواجًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدن الصغيرة في اسكتلندا تروي للسيّاح لمحات من التاريخ والتراث المدن الصغيرة في اسكتلندا تروي للسيّاح لمحات من التاريخ والتراث



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates