الكشف عن أفضل المعالم السياحية والتاريخية في إمارة موناكو الشهيرة
آخر تحديث 07:59:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستقطب الأثرياء وعشاق اليخوت والكرنفالات

الكشف عن أفضل المعالم السياحية والتاريخية في إمارة موناكو الشهيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن أفضل المعالم السياحية والتاريخية في إمارة موناكو الشهيرة

أفضل المعالم السياحية والتاريخية في إمارة موناكو الشهيرة
باريس - صوت الإمارات

رغم صغر مساحتها وتداخلها مع الجمهورية الفرنسية، فإن إمارة موناكو تعتبر دولة مستقلة ذات سيادة، توجد على شاطئ الريفيرا الفرنسية، وتشترك مع فرنسا في الحدود من ثلاث جهات، ويبعد مركزها نحو 16كم عن إيطاليا، وتبلغ مساحتها 1.98كم، ويبلغ عدد سكانها 38 ألفاً و695 نسمة، وبالتالي تعد البلد الأكثر كثافة سكانية في العالم، وتعتبر من أكبر الدول في الدخل القومي للأفراد بمعدل بطالة يصل إلى نسبة 0%. وموناكو إمارة يحكمها شكل من أشكال الحكم الملكي الدستوري، على الرغم من أن موناكو مستقلة وتسعى لسياسة خارجية مستقلة، فإن الدفاع الوطني يقع على عاتق فرنسا، ويحـكم الإمــارة حالياً الأمير رينيه الثالث، الذي وصل إلى العرش عام 1949، وتزوج الممثلة الأميركية غريس كيلي، التي أنجب منها ثلاثة أولاد.

مدينة الأثرياء

قبل التفكير في زيارة إمارة موناكو الفرنسية، لابد من التأكد أن لديك رصيداً بنكياً محترماً يمكنك من الاستمتاع في رحلتك ذات الفاتورة الباهظة، فكل شيء في هذه المدينة غالٍ جداً، بدءاً من الفنادق، مروراً بالمطاعم، وانتهاء بالأماكن السياحية التي تتسم في عمومها بالفخامة الفاخرة. فطبيعتها الجبلية، وموقعها على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ومحاذاتها للريفيرا الفرنسية والحدود الإيطالية القريبة، أعطتها جمالاً فريداً من نوعه، وهي مدينة صغيرة يمكن زيارتها كلها في يوم واحد، حيث تبدأ رحلتك من الخط الساحلي الصخري، الذي يمتد إلى مسافة 3.5كلم، وتشاهد خلال تلك الرحلة الشاطئ الخلاب، وطيور النورس التي تحط على كتفيك، وهي تغني لك أغنياتها المميزة، كما يمكنك التوقف في عشرات المطاعم المنتشرة على طول الساحل، والتمتع بمزيج من وجباتك الفرنسية والإيطالية المميزة، وبأسعار تناسب كل المستويات.

حياة برية

إذا كنت من هواة متابعة الحياة البرية والنباتات الغريبة، وبإطلالة رائعة على البحر، فيمكنك زيارة الحديقة الغريبة أمام الكاتدرائية، والتي تضم مجموعة رائعة من أندر النباتات التي تم جلبها من كل أنحاء العالم، لتتميز بها مدينة موناكو، ويمكنك التقاط العديد من الصور الفوتوغرافية لأشجار الغار الكرزي الياباني، والصبار من جزر الكناري، وشجرة الفيل الهندية. ومن الشاطئ يمكنك زيارة المدينة أو وسط البلدة التي يوجد فيها القصر الملكي، والذي يعتبر مركز الحكومة، وللقصر إطلالة مميزة للغاية فقد بني على ربوة عالية تطل على ساحل موناكو ويخوته الراسية، وحول القصر تتبدى لك تلك الحدائق الخلابة الرائعة الجمال بنباتاتها وزهورها الملونة، التي تظلها أشجار الصنوبر والصبار.

قد يهمك أيضًا :

إقامة معرض "إكسبو 2020 دبي" في مكان يتميز بسهولة الوصول إليه مباشرة

أسرع رحلات القطارات في جميع أنحاء العالم واليابان تحطم الأرقام القياسية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن أفضل المعالم السياحية والتاريخية في إمارة موناكو الشهيرة الكشف عن أفضل المعالم السياحية والتاريخية في إمارة موناكو الشهيرة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates