طيران الإمارات تبدأ تجارب جواز أياتا لتبسيط متطلبات السفر
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

طيران الإمارات تبدأ تجارب "جواز أياتا" لتبسيط متطلبات السفر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات تبدأ تجارب "جواز أياتا" لتبسيط متطلبات السفر

طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات

 بدأت طيران الإمارات اليوم تجارب جواز سفر الاتحاد الدولي للنقل الجوي "أياتا" وهو تطبيق محمول لمساعدة الركاب على إدارة سفرهم بسهولة وأمان بما يتماشى مع أي متطلبات حكومية لاختبارات أو لقاحات "كوفيد-19".وأصبح ركاب رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 183" التي أقلعت صباح اليوم من دبي إلى برشلونة أول مسافرين يختبرون "جواز السفر الرقمي" لمشاركة حالة اختبار "كوفيد-19" مع طيران الإمارات والتحقق منها قبل السفر.

وتعد التجارب خطوة أولى نحو جعل السفر أكثر راحة وتمكين المسافرين من إدارة الوثائق المتعلقة بـ"كوفيد-19" رقمياً وبأمان وسلاسة طوال تجربة السفر وسوف يتمكن المسافرون في المستقبل أيضاً من مشاركة شهادات التطعيم مع السلطات والناقلات الجوية لتسهيل السفر.وقال عادل الرضا الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات إن القدرة على المعالجة الرقمية لبيانات المسافرين المتعلقة بكوفيد - 19 ذات الصلة بالسفر تشكل خطوة مهمة إلى الأمام .. معربا عن سعادته بأن تكون طيران الإمارات من رواد وشركاء مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي "أياتا" في التجربة العملية لهذه المبادرة وفي مبادرات أخرى لاحقاً لتعزيز تجربة عملائنا بصورة أكبر.

وتجرى التجارب على رحلات مختارة لطيران الإمارات من دبي إلى برشلونة ومن لندن هيثرو إلى دبي وسوف تتوسع قريباً لتشمل خطوطاً أخرى.وتوجه الدعوة شخصيا إلى الركاب المؤهلين لتنزيل التطبيق والتسجيل للحصول على جواز السفر الرقمي قبل رحلتهم. وفي دبي أبرمت طيران الإمارات شراكة مع "برايم هيلث كير Prime Health Care المصرح لها بإرسال نتائج الاختبارات بشكل آمن إلى الركاب عبر التطبيق.

وسيحتوي تطبيق "جواز سفر أياتا IATA Travel Pass" على سجل متكامل لمتطلبات السفر لتمكين الركاب من العثور على معلومات دقيقة حول متطلبات السفر والدخول إلى جميع الوجهات بغض النظر عن مسار الرحلة. كما سيشمل أيضاً سجلاً للمختبرات ما يُسهّل على المسافرين العثور في مواقع انطلاق رحلاتهم على مراكز الاختبار والمختبرات التي تلبي معايير الاختبار ومتطلبات التطعيم في وجهاتهم.وسيتيح السجل العالمي الذي تديره أياتا النقل الآمن للمعلومات المطلوبة بين جميع الجهات ذات الصلة وتوفير تجربة سلسة للمسافرين.

وتعمل طيران الإمارات جاهدةً على جعل السفر آمنا ومريحا من خلال أحدث مبادراتها مثل تجارب تطبيق جواز سفر أياتا الرقمي. كما يوفر آخر تحديث لسياسة الحجز للعملاء مزيداً من الثقة والمرونة لوضع خطط سفرهم.وتتيح طيران الإمارات صلاحية تذاكر تعد الأكثر سخاء على مستوى الصناعة ما يمنح العملاء مرونة الاحتفاظ بتذاكرهم أو استخدامها أي وقت لمدة تصل إلى 36 شهرا.وكانت طيران الإمارات أول ناقلة توفر تغطية تأمينية ضد مختلف مخاطر السفر بما في ذلك "كوفيد-19" على جميع رحلاتها. كما تنفذ مجموعة شاملة من التدابير في كل خطوة لضمان صحة وسلامة عملائها وموظفيها.

وقـــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــــــضًأ

انطلاق مهرجان "طيران الإمارات للآداب" الجمعة

"الاحتفاء بكتاب "عالمي الصغير" في مهرجان طيران الإمارات للآداب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تبدأ تجارب جواز أياتا لتبسيط متطلبات السفر طيران الإمارات تبدأ تجارب جواز أياتا لتبسيط متطلبات السفر



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

أفكار توزيعات جديدة لعروس شتاء 2021

GMT 23:00 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

الوان ابواب خشب خارجية وداخلية

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates