مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستقطب السياح و رجال الأعمال نظرًا إلى فخامة الإقامة بها

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن

فندق "بلغاري هوتيل آند ريزيدنس" في لندن
لندن - رانيا سجعان

سواء كنت تعيش في بريطانيا او تقوم بزيارتها ، فيجب عليك زيارة لعاصمة الضباب لندن . فهي احد الاماكن التي يجب ان يزورها المرء .  وبالطبع ، كما هو الحال في المدن الكبرى، فإن في لندن مجموعة متنوعة كاملة من الفنادق واماكن الاقامة للاختيار من بينها. فهي تتشكل من الفنادق الباهظة الانيقة والبسيطة غير الباهظة. وهنا قائمة بأغلى وافخم الفنادق بلندن. 1-بلغاري The Bulgari: "بلغاري هوتيل آند ريزيدنس" بلندن هو بكل تأكيد يستحق وضعه في الصدارة . فهو واحد من اجدد الفنادق الفاخرة بالمدينة، واول فندق من هذا النوع يتم بناؤه في العاصمة منذ 40 عاما. فهو يوفر 58 غرفة وجناحا يمتازون بالاناقة ، والتصميم العصري ، وأكثرالمواد والاثاث جودة.

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
2-فور سيزون:
وهو فندق اخر اسطوري لكل من يبحثون عن الرفاهية والفخامة في اعلى مستوياتها . يتضمن الفندق على 192 غرفة في 11 طابقا، و جميعهم يمتازون بالاناقة والعصرية ، ومزينة بالرخام وخشب الجوز والذوق الرفيع. ويمكن ان يقضي نزيل الفندق وقته ايضا في السونا ، وحمام السباحة او مركز اللياقة البدنية حيث يمكنه الاسترخاء بعد رحلة طويلة.

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
3-فندق شارلوت ستريت The Charlotte Street Hotel:
هو فندق انيق ورائع ، فهو يقع في وسط لندن ومحاط بالحانات والبارات والمطاعم الشهيرة. الفندق يحتوي فقط على 52 غرفة وجناحا، وبالتالي فإنه يمكن اعتباره بوتيك. وسوف تكون في استقبالك مجموعة من العاملين  الودودين الذين سوف يصطحبونك إلى غرفتك الواسعة. وبعد ذلك سيكون عليك الاستمتاع بجميع المرافق الأخرى والتمتع بالمناظر المحيطة.

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
4. 45 بارك لين The 45 Park Lane hotel:
هو فندق يتميز بالفخامة والحداثة ، ويقع 45 بارك لين مجاورا للدورتشستر.
فندق متطور، وأنيق  وباهظ . يتكون من  46 غرفة جميلة مصممة بديكور داخلي  حميم من تصميم تييري ديسبونتThierry Despont. الفندق كان مصمما ليشبه المسكن الخاص المصمم خصيصا للاسترخاء ، والهدف من ذلك هو جعل الضيوف يشعرون بالترحيب والراحة.

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
5. لانيسبورج Lanesborough:
لانيسبورج هو فندق سانت ريجيس و يحتوي على مطعم خاص وباهظ، حيث يعمل الشيف هاينز بيك الحاصل على ثلاثة نجوم من  ميشلان الذي سوف يقوم باعداد الاطباق الرائعة لضيوف الفندق. ويتكون الفندق من 95 غرفة وجناحا ، ويتميز بإعتماده على الأثاث الفيكتوري وأحدث وسائل الراحة. التناقض بين القديم والجديد هو الشيء البارز والمهيمن في الفندق ولكنه أنيق.

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
6. جميرا كارلتون تاور The Jumeirah Carlton Tower:
يقدم مجموعة من الاطلالات في المدينة، فهو نموذج لا تشوبه شائبة في تصميمه العصري . ويحتوي الفندق علي 220 غرفة وجناحا في 18 طابقا، جميع الاطلالات على وسط لندن والمناظر خلابة. حيث ان الجناح الفاخر في اعلى طابق يطل على حديقة كادوجان ويتضمن أيضا على سبا وجاكوزي، وتصميم داخلي فخم.

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
7. فندق كوفنت غاردن Covent Garden Hotel:
يقع في قلب منطقة المسارح في لندن، كوفنت غاردن هو فندق بوتيك أنيق يتميز بالديكور الداخلي الإنجليزي الحديث. يحتوي على  58 غرفة وجناحا، ولكل منها أسلوب وتصميم فريد من نوعه. وفيه ايضا مكتبة كبيرة تحتوي على عدد كبير من الكتب العظيمة التي يمكنك أن تقرأها أثناء الاسترخاء أمام الموقد. وبطبيعة الحال، فإن وسائل الراحة الحديثة موجودة ايضا في الفندق .

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
8. ماندارين أورينتال هايد بارك The Mandarin Oriental Hyde Park"
فندق ماندارين أورينتال هايد بارك هو واحد من أكثر الفنادق المميزة في لندن. ويحتوي على غرف وأجنحة فخمة ومذهلة. تتميز كل غرفة بأنها فريدة من نوعها حيث تم تزينها باللوحات الفنية الجميلة والتحف والأقمشة الفاخرة. ويمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بتجارب تناول الطعام المثيرة في اثنين من أفضل المطاعم في لندن.

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
9. فندق كورنثيا The Corinthia Hotel:
يقع على مقربة من المؤسسات الثقافية مثل المتحف الوطني أو دار الأوبرا الملكية، يحتوي على 294 غرفة وجناح. وهذا ما يجعله واحدا من أفضل الفنادق الأكثر رحابة في العاصمة، وبطبيعة الحال، فهو يُعد واحدا من أفخم الفنادق. وتتميز غرفه بالاسقف العالية، و توفر إطلالة رائعة على المدينة.

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
10. سافوي The Savoy:
يوجد فندق سافوي الشهير هنا منذ عام 1889. يحتوي على 268 غرفة وجناحا وغرفا شخصية، والبعض منها قد يتمتع ويحمل الأسماء الشهيرة مثل ونستون تشرشل، كاثرين هيبورن، وكلود مونيه. وهنا تفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام خاصة بالفندق ، حيث يتم تدريب العاملون في الفندق في مدرسة خاصة بالفندق ، وهو اول فندق يتميز بهذا الشيء. وبالتالي سوف تكون على يقين من أن الخدمة هنا لا تشوبها شائبة.

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
11. كونوت The Connaugh:
هو واحد من الفنادق الأكثر تميّزا بالمدينة، فهو يوفر الراحة والخصوصية، والخدمة الجيدة ، وبطبيعة الحال، الفندق ذو تصميم مميز،  ويضم 121 غرفة ، ولكل منها مسؤولها الخاص والخدم الخاص بها. هنا ستجد المشورة بشأن الأماكن التي يمكنك زيارتها ، لرؤية الأشياء والاماكن المفضلة في جميع انحاء لندن. يتم التعامل مع كل ضيف وكأنه من الاسرة الملكية.

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
12. كافيه رويال هوتيل The Café Royal Hotel:
يقع هذا الفندق الفاخر بين مايفير وسوهو، ويُعد معلما بارزا متألقا جدا بالمدينة . ويحتوي الفندق على 159 غرفة وجناحا، يعتمد ديكورها جميعا على المواد الطبيعية مع اهتمام كبير بالتفاصيل. يكون لكل ضيف الخدم الخاص به  ، وسوف يستمتعون باطلالات على مناظر رائعة من الأجنحة الخاصة بهم. هناك أيضا الكثير من المساحات المخصصة للترفيه في مطاعم وبارات الفندق.

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
13. فندق ريتز لندن The Ritz London:
هو فندق فخم للغاية، فندق ريتز لندن يجعل كل ضيف يشعر وكأنه ملك. ويقدم الفندق خدمة لا تشوبها شائبة منذ عام 1906 ، وجميع غرف الضيوف مفروشة بمكاتب الإدواردي الجلدية الاصلية ، والمصابيح المتدلية الكريستال ، الموقد الرخام والألواح الأمامية الحرير. كل شيء رائع هنا، حتى الأجنحة المخصصة للاعمال والاجتماعات.

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
14. فندق براون Brown’s Hotel:
يمكنك ايجاد  فندق براون المتطور في مايفير ، وهو  فندق أنيق وساحر للغاية. ويحتوي على  117 غرفة، 29 جناحا و جناحين ملكيين. فهو محاط بالمناطق السياحية الشهيرة  حيث يكون الضيوف على بعد دقائق فقط من الجمال والتاريخ الانكليزي الحقيقي. يمكن زيارة  غرفة الشاي الإنكليزي في الفندق لمعرفة ذوق الشعب البريطاني.

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن
15. فندق إجيرتون هاوس The Egerton House Hotel:
وهو يقع  في نايتسبريدج. وعلى الرغم من أنه يحتوي على 28 غرفة وجناحا فقط، فهو فندق فخم ورائع للغاية. ففي هذا الفندق يمكنك الاستمتاع بالفن الأصلي لبيكاسو، ماتيس وتولوز لوتريك اثناء تناولك واستمتاعك بتناول الشاي. يتميز بالغرف الفاخرة والخدمات الرائعة.

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن مميزات أغلى 15 فندقًا في عاصمة الضباب لندن



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates