الثقافة والسياحة تمنح حديقة الفيّ  بجزيرة الريم شهادة الأمان  go safe
آخر تحديث 14:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

"الثقافة والسياحة "تمنح حديقة "الفيّ " بجزيرة الريم شهادة الأمان " Go Safe"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الثقافة والسياحة "تمنح حديقة "الفيّ " بجزيرة الريم شهادة الأمان " Go Safe"

حديقة الفي
أبو ظبي - صوت الامارات

 أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي حصول حديقة الفيّ، أحد أحدث الوجهات السياحية في جزيرة الريم، على شهادة برنامج الأمان "Go Safe " وبالتالي اعتمادها بموجب برنامج الشهادة.ويعكس برنامج شهادة الأمان " Go Safe " امتثال حديقة الفيّ بأعلى معايير الصحة والسلامة، والتي تشير إلى استعدادها لاستقبال الزوار والمحافظة على سلامتهم، عبر الالتزام بتطبيق معايير النظافة التي تحددها الإرشادات الصارمة للشهادة، عملاً بالمبادئ التوجيهية الصادرة عن منظمة الصحة العالمية، وتوصيات مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها والجهات الصحية المختصة في الدولة.

وقال سعيد الظاهري، مدير إدارة تطوير تجربة الزوار والمنتجات السياحية بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: نتطلّع في دائرة الثقافة والسياحة إلى اعتماد كافة المرافق والمنشآت السياحية العاملة في الإمارة بموجب برنامج شهادة الأمان " Go Safe"، وذلك سعياً منا إلى تعزيز مكانة العاصمة كوجهة آمنة بالكامل من خلال التعاون مع جميع الشركاء المحليين في تطبيق معايير البرنامج. وأهنئ حديقة الفيّ على تحقيقها لأعلى مقاييس الصحة والسلامة وإمكانيتها لاستقبال زوّارها براحة تامة.

ومن جهتها أكدت لطيفة الحلامي، مدير إدارة النمو العمراني بالإنابـة في دائرة البلديات والنقل التزام الدائرة بصحـة وسلامـة مرتادي حديقـة الفيّ من خلال الحصول على شهادة الأمان" Go Safe "من دائرة الثقافــة والسياحة – أبوظبي، حيث تبذل الدائرة كافة إمكاناتها لتعقيم المرافق والأماكن العامة وفقاً للإجراءات والمعايير العالميــة، على أن يتم توسيع نطاقها في الأماكن العامـة في المراحل القادمــة لضمان تعزيز سبل الوقاية للمجتمع وتوفير أعلى مستويات الرفاهية وجودة الحياة.

ومنذ إطلاقها في شهر يونيو من العام الماضي، وبعد سلسلة من حملات التدقيق الميدانية، قامت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية بمنح شهادة برنامج الأمان" Go Safe " إلى95% من فنادق العاصمة، بالإضافة إلى حلبة مرسى ياس وأربع مرافق ترفيهية في جزيرة ياس، وما يقارب 33 مركزاً تجارياً، وثلاث صالات سينما. ومع انضمام المزيد من المنشآت السياحية والمؤسسات التجارية إلى لائحة الوجهات المعتمدة من قبل شهادة الأمان" Go Safe"، تتطلع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لترسيخ مكانة أبوظبي وجهة آمنة وجاذبة.

قـــــــــــد يهمـــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــا

«القمة الثقافية 2021» تطور منظومة إبداعية لمواجهة تحديات المستقبل
 

محمد المبارك يؤكد أن الهوية السياحية الموحدة ترسخ مكانة الإمارات على الخريطة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثقافة والسياحة تمنح حديقة الفيّ  بجزيرة الريم شهادة الأمان  go safe الثقافة والسياحة تمنح حديقة الفيّ  بجزيرة الريم شهادة الأمان  go safe



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates