«طيران الإمارات» و«طيران كندا» تُبرمان شراكة استراتيجية لتبادل الرموز
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

«طيران الإمارات» و«طيران كندا» تُبرمان شراكة استراتيجية لتبادل الرموز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «طيران الإمارات» و«طيران كندا» تُبرمان شراكة استراتيجية لتبادل الرموز

طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات

أعلنت "طيران الإمارات" و"طيران كندا" اليوم عن اعتزامهما ابرام اتفاقية شراكة استراتيجية ستتيح المزيد من الخيارات للمسافرين عبر شبكة الوجهات التابعة لكل من الناقلتين، كما تساهم في الوقت نفسه بالارتقاء بتجربة سفرهم.   

أعلنت "طيران الإمارات" و"طيران كندا" اليوم عن اعتزامهما ابرام اتفاقية شراكة استراتيجية ستتيح المزيد من الخيارات للمسافرين عبر شبكة الوجهات التابعة لكل من الناقلتين، كما تساهم في الوقت نفسه بالارتقاء بتجربة سفرهم.   

وستقوم "طيران الإمارات" و"طيران كندا" بموجب هذه الاتفاقية بإطلاق شراكة لتبادل الرموز فيما بينهما في وقتٍ لاحق من العام الحالي. وستتيح هذه الشراكة لمسافري "طيران كندا" التمتع بخيارات متميزة للسفر إلى دولة الإمارات والعديد من الوجهات الأخرى عبر دبي، كما سيحظى مسافرو "طيران الإمارات" بتجربة سفر متميزة عند السفر إلى تورنتو والعديد من الوجهات الرئيسية ضمن شبكة الوجهات التابعة لـ"طيران كندا". كما ستتيح هذه الشراكة للمسافرين إمكانية حجز رحلات مُتصلة إلى مختلف الوجهات ضمن شبكتي الناقلتين بسهولة، وذلك باستخدام تذكرة سفر واحدة، ومن خلال مواصلة الرحلات بشكل سلس عبر مركز العمليات العالمية التابع لكل من الناقلتين، إلى جانب الاستفادة من نقل الأمتعة إلى الوجهات النهائية للمسافرين بكفاءة وسلاسة عاليتين.     

وقال السير تيم كلارك، رئيس "طيران الإمارات": «إنها شراكة هامة ستُمكٍن مسافرينا من الوصول إلى المزيد من الوجهات في كندا والأمريكتين، عبر محطتنا في تورنتو ومحطاتنا الأخرى في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تفتح هذه الشراكة أيضاً مجموعة واسعة من الخطوط الجديدة للمسافرين عبر الشبكتين واسعتي النطاق للناقلتين في الأمريكتين، الشرق الأوسط، أفريقيا وآسيا.

وأضاف السير تيم كلارك بقوله: يسرنا ابرام الشراكة مع "طيران كندا"، والتي تُعد واحدة من أعرق الناقلات الجوية في أمريكا الشمالية، والناقلة الرسمية لكندا. ونتطلع إلى العمل بشكل مشترك على التقدم في المجالات المتنوعة، لتزويد مسافرينا بخيارات وتجارب سفر أفضل».    

وقال ميشيل روسو، رئيس "طيران كندا" ورئيسها التنفيذي: «بينما نواصل تنفيذ استراتيجيتنا الرامية إلى توسيع نطاق انتشارنا العالمي، والاستفادة من الفرص المُتنامية المُتاحة في أسواق السفر، وخاصة رحلات السفر لزيارة الأصدقاء والأقارب التي تخدم المجتمعات الكبيرة متعددة الثقافات في كندا، يسرنا إطلاق شراكة استراتيجية مع "طيران الإمارات"، الناقلة الإماراتية التي تحظى بسمعة عالمية رفيعة ويقع مقرها في دبي، المدينة النابضة بالحيوية، حيث ستتيح هذه الاتفاقية الاستراتيجية تكامل شبكتي الناقلتين، على النحو الذي يمنح مسافري "طيران كندا" خيارات إضافية مريحة عند السفر بين كندا ودولة الإمارات، وكذلك عند سفرهم إلى وجهات أخرى عبر دبي».  

وأضاف ميشيل روسو بقوله: «نتطلع إلى تقديم رموز "طيران كندا" على رحلات رئيسية لـ"طيران الإمارات"، بالإضافة إلى تقديم رموز رحلات "طيران الإمارات" على رحلات مُنتقاة لـ"طيران كندا"، كما نتطلع إلى الترحيب بمسافري "طيران الإمارات" على متن رحلاتنا في وقتٍ لاحق من العام الجاري».   

وستعمل الناقلتان على تعزيز تجربة المسافرين من خلال مزايا مُتبادلة لكثيري الأسفار على متن رحلاتهما، إلى جانب إمكانية الاستخدام المتبادل لصالات المسافرين التابعة للناقلتين في المطارات والمُتاحة لمسافريهما المؤهلين. وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل بشأن الشراكة بين الناقلتين والخطوط المحدًدة التي ستستفيد من شراكة تبادل الرموز فيما بينهما، وذلك عند توقيع اتفاقية الشراكة.  

 تنبيه من «طيران كندا» بشأن البيانات المستقبلية المتوقعة   

قد تتضمن الاتصالات العامة من «طيران كندا» بيانات تطلعية بالمعنى المُتعارف عليه في قوانين الحماية السارية. وقد تشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، التعليقات المتعلقة بالإرشادات، الاستراتيجيات، التوقعات، العمليات المُخطط لتنفيذها، أو الإجراءات المستقبلية. وتستند البيانات التطلعية بطبيعتها إلى الافتراضات، وهي عُرضة لمخاطر ومستويات ملموسة من عدم اليقين بشأن الأعمال التجارية.

وقد تختلف النتائج الفعلية على نحو ملموس عن النتائج المُشار إليها في البيانات التطلعية، وذلك نظراً لعدد من العوامل، بما في ذلك العوامل المُحدّدة في هذا البيان الصحفي وفي ملف الافصاحات العامة الصادرة عن «طيران كندا» والمُتاح على الموقع الشبكي www.sedar.com.. وتمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي توقعات من جانب «طيران كندا» في تاريخ إصدار هذا البيان، وقد تكون عُرضة للتغيير بعد ذلك التاريخ.

وعلى الرغم من ذلك، تُبرئ «طيران كندا» ذمتها من أي نية أو التزام لتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء بسبب معلومات جديدة، أحداث مستقبلية أو غير ذلك، فيما عدا ما هو مطلوب بموجب قوانين الحماية السارية.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

24 ألف رحلة مجدولة على «طيران الإمارات» خلال يوليو وأغسطس

طيران الإمارات تسير رحلات إضافية لنقل الحجاج

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«طيران الإمارات» و«طيران كندا» تُبرمان شراكة استراتيجية لتبادل الرموز «طيران الإمارات» و«طيران كندا» تُبرمان شراكة استراتيجية لتبادل الرموز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates