بودروم التركية المفضلة لدى الأثرياء والمشاهير لقضاء العطلات
آخر تحديث 23:15:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من خلال اليخوت الفاخرة والفنادق الرائعة والأندية الأنيقة

بودروم التركية المفضلة لدى الأثرياء والمشاهير لقضاء العطلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بودروم التركية المفضلة لدى الأثرياء والمشاهير لقضاء العطلات

مدينة بودروم التركية
أنقرة ـ جلال فواز

تعتبر مدينة بودروم بنواديها الأنيقة ويخوتها الفاخرة وفنادقها ذات الخمس نجوم، الاختيار الأول للمشاهير والأثرياء لقضاء عطلاتهم، ففيها يوجد نادي هاليكارناس أكبر نادٍ مفتوح في العالم من حيث المساحة والمطل على ميناء بودروم، وفي المساء تضىء أشعة الليزر الخضراء مياه الميناء وقلعة القديس بطرس، أو قلعة بودروم التي يعود تاريخها للقرن الـ 15 وهي واحدة من عجائب الدنيا السبع، إذ يتواصل الرقص طوال الليل، ويمكن الاستمتاع بأفخر أنواع الشمبانيا أو غيرها من المشروبات.
وفي الصباح ربما يحالفك الحظ، لترى أكبر يخت في العالم "الكسوف"  لصاحبه الروسي رومان إبراموفيتش العاشق لمدينة بودروم، وسيكون بإمكانك أن تسترخي طوال اليوم وتستمتع نهارًا بحمامات الشمس على ظهر إحدى اليخوت،  وتحظى بالكوكتيل الخاص بك، بينما تنعم بالماء الدافىء في أحد الأحواض المخصصة لذلك.
وتعتبر قرية جوموسلك، هي اختيارك المفضل لتناول وجبة غذاء شهية، إذ تقدم المطاعم وجبات السمك الطازج، وسيكون بإمكانك في بعض المطاعم التي تقع على الشاطىء، أن تتناول الطعام بينما تغمس قدميك في المياه،
بعد ذلك يمكنك قضاء وقتك في أحد المقاهي والكافيهات المنتشرة في المدينة، أو أن تسير في المياه إلى جزيرة الأرنب، إذ المياه تصل بالكاد إلى منطقة الركبة، ومن المعروف أنه يتم حتى الآن اكتشاف بعض الأثار التي يرجع تاريخها للعصر الروماني.
ويجري العمل الآن، لافتتاح نادي المليونيرات في مدينة بودروم لصاحبه، الميلياردير فلافيو باربتوري، والذي سيعد أكبر مارينا في العالم بعد الانتهاء منه، إذ من المقرر أن يسع 710 سفينة  و 34 يختًا كبيرًا.
ويتباهى أهل المدينة بالمشاهير الأثرياء الذين يزورونها دومًا ولاسيما الأمير تشارلز، فهي المدينة التي تجتمع فيها عناصر الرفاهية والجذب السياحي، وتملك أيضًا الكثير من الأثار والتاريخ لتكتشفه، وتتكلف الرحلة في المتوسط  40 ألف يورو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بودروم التركية المفضلة لدى الأثرياء والمشاهير لقضاء العطلات بودروم التركية المفضلة لدى الأثرياء والمشاهير لقضاء العطلات



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates