رئيس غرفة السياحة في الأقصر يؤكد الترحيب بأي زائر أيًّا كانت جنسيته
آخر تحديث 18:15:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الوافد الإيراني ثري ومتوسط إنفاقه يتعدى 70 دولارًا في اليوم

رئيس غرفة السياحة في الأقصر يؤكد الترحيب بأي زائر أيًّا كانت جنسيته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس غرفة السياحة في الأقصر يؤكد الترحيب بأي زائر أيًّا كانت جنسيته

أكد رئيس غرفة شركات السياحة في الجنوب أن القطاع يرحب بأي زائر
الأقصر – محمد العديسي

الأقصر – محمد العديسي رفض رئيس غرفة شركات السياحة في جنوب مصر ثروت عجمي, الدعوات المطالبة بمقاطعة الشركات للسياح الإيرانيين, مؤكداً أن القطاع السياحي بأكمله يرحب بأي زائر مهما كانت ديانته أو جنسيته لأن السياحة لا تفرق بين دين أو جنس أو لون. وأشار إلى أن السياحة الإيرانية ستسهم وتدعم القطاع السياحي المتعثر, لأن السائح الإيراني ثري جداً, ومتوسط إنفاقه يتعدى 70 دولاراً في اليوم، وهو الأمر الذي سيسهم في كسر حالة الركود السياحي الذي تعيشه الأقصر وأسوان.
وأكد عجمي أن السياحة في الأقصر وأسوان تأثرت بأحداث العنف في القاهرة ومحافظات القناة وعدم الاستقرار الأمني والسياسي، حيث تَدَنَّت نسب الإشغال إلى 5 و7 % في كثير من الأحيان وهي أرقام متدنية لم تحدث حتى بعد مذبحة الدير البحري, لأن السائح عندما يشاهد في الفضائيات الاشتباكات لا يفرق حينها بين الأقصر وبورسعيد أو بين القاهرة وأسوان.
وأضاف أن شركات التأمين في ألمانيا رفضت على السائحين الراغبين في الذهاب لمصر، بل والأدهى من ذلك أن  وكالات سفر عالمية في ألمانيا وإنكلترا وضعت مصر ضمن ما يسمى "بدول الفوضى" وهي الدول غير المرغوب في زيارتها وصنفت رحلاتها إلى مصر تحت بند سياحة المغامرة وحتى الدول التي تسمح لمواطنيها بزيارة الأقصر وأسوان تحذرهم من النزول ليلاً من الفنادق, مما ينعكس على حركة البيع والشراء.
وأشاد عجمي بوزير السياحة المصري هشام زعزوع واعتبره من أفضل ثلاثة وزراء في تاريخ الوزارة, مشيراً إلى أن الوزير يفعل كل ما في وسعه لإخراج القطاع السياحي من كبوته ونجح بالفعل في إقناع غرف شركات السياحة الايطالية في أن تنظم مؤتمرها السنوي خلال الشهر الجاري فى الأقصر وهو المؤتمر الذي سينعكس بشكل إيجابي وسريع على قطاع السياحة، حيث من المقرر أن يشارك في المؤتمر قرابة 600 شركة إيطالية وهو ما سيبعث رسالة اطمئنان للسائح الأوروبي والسائح الإيطالي بصفة خاصة وهو سائح مهم جداً في السوق المصرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس غرفة السياحة في الأقصر يؤكد الترحيب بأي زائر أيًّا كانت جنسيته رئيس غرفة السياحة في الأقصر يؤكد الترحيب بأي زائر أيًّا كانت جنسيته



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates