اعتصام العاملين في مطار البالون في الأقصر تضامنًا مع زميلهم
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدوا أن حبسه قبل ساعات من عودة الرحلات يحتاج توضيحًا

اعتصام العاملين في مطار البالون في الأقصر تضامنًا مع زميلهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتصام العاملين في مطار البالون في الأقصر تضامنًا مع زميلهم

مطار البالون الطائر في الأقصر
الأقصر ـ محمد العديسي

   رفض العاملون في مطار البالون في الأقصر استئناف العمل بعد رفع الحظر بشكل رسمي فجر الأربعاء بعد حبس  مدير المطار طاهر محمود الطاهر، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية حادث سقوط البالون المنكوب الذي راح ضحيته 19 سائحاً.ورغم إعلان رئيس سلطة الطيران المدني محمد إبراهيم شريف استئناف رحلات البالون الطائر في الأقصر الأربعاء بعد توقف دام 45 يوماً إلا أن المطار بدا  فارغاً من أي عمال أو موظفين أو قائدي البالون سوى بعض الدواب والماشية داخل المطار المجاور لمعبد الدير البحري لسبب حبس زميلهم مدير المطار قبل ساعات من إعادة تشغيل الرحلات.    ومن المقرر أن ينظم عمال وموظفو الشركة المصرية للمطارات الأربعاء وقفة تضامنية واعتصاماً في مطار الأقصر الدولي تضامنا مع زميلهم المحبوس على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له النيابة تهمة الإهمال الذي تسبب في القتل الخطأ وعدم مراعاة القواعد والإجراءات المهنية والاحترازية الواجبة قبل الإقلاع بالبالون، ما أدى لمصرع 19 سائحاً وسائحة، إثر انفجار وسقوط البالون المنكوب، والذي كان يشرف عليه المتهم.    وأكد أصحاب شركات البالون أن حبس مدير مطار البالون قبل ساعات من عودة رحلات البالون لسماء الأقصر لغز كبير ويحتاج لتوضيح، حيث أن الحادث مرّ على وقوعه قرابة 45 يوماً ولم يتم استدعاء المدير، كما أن لجنة التحقيق في وزارة الطيران المدني لم تنته من إعداد تقريرها النهائي.    وقال رئيس اتحاد قائدي البالون أحمد عبود إن الجميع استعد لانطلاق الرحلات وقام عدد من السياح بالحجز وقبل ساعات فوجئ الجميع بأنه تم إلغاء الرحلات الأمر الذي قد يؤثر على سمعة مصر السياحية ويؤثر على هذا النمط السياحي المهم والذي يفتح باب رزق لنحو 700 أسرة.    وكان محافظ الأقصر الدكتور عزت سعد، أشاد بقرار سلطة الطيران المدني برفع الحظر عن البالون الطائر وعودته للتحليق في سماء الأقصر، وأضاف أن عمل البالون مرة أخرى يأتي لمراعاة الجانب الاجتماعي لمئات العاملين في شركات البالون من أبناء الأقصر، مشيراً إلى أن فريق العمل الفني المعني بالتحقيق في أسباب الحادث مستمر في تحقيقاته وسيُعلن قريباً نتائج التحقيقات في إطار من الشفافية الكاملة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتصام العاملين في مطار البالون في الأقصر تضامنًا مع زميلهم اعتصام العاملين في مطار البالون في الأقصر تضامنًا مع زميلهم



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates