مطار أبوظبي الأفضل في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل توزيع جوائز "المطار العالمي 2013" في جنيف

مطار أبوظبي الأفضل في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطار أبوظبي الأفضل في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي

مطار أبوظبي الدولي
أبوظبي ـ سناء سعداوي

أبوظبي حصل مطار أبوظبي الدولي على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “المطار العالمي 2013” الذي أقيم في جنيف، بحسب بيان صحفي لشركة أبوظبي للمطارات “أداك” الأحد. وأوضحت الشركة في البيان أن “المطار يؤكد مجدداً على مُضيّه قُدماً وفق رؤية واضحة ليكون أحد أهم البوابات الجوية الرائدة في المنطقة والعالم، ويعزز مكانة أبوظبي مركزاً حيوياً للطيران ووجهة متكاملة للسياحة والترفيه والأعمال”.
وقال علي ماجد المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للمطارات “هذه الجائزة العالمية المرموقة تأتي تتويجاً للجهود المتواصلة والإنجازات التي تحققت، والتي من شأنها دفع الشركة لبذل المزيد بهدف تحقيق التميّز بشكل مستمر”.
وأضاف “تتوجه الشركة بالشكر والتقدير لجميع أعضاء فريق العمل والشركاء وجميع الأطراف المعنية، لاسيما القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وإدارة جمارك أبوظبي، على دعمهم المتواصل لجميع مبادراتها”.
وبشأن الخطط المستقبلية، أوضح المنصوري “تمضي شركة أبوظبي للمطارات وفق رؤية شاملة وخطط استراتيجية متكاملة لتطوير مجموعة المطارات التي تديرها في إمارة أبوظبي بما يتماشى مع رؤية أبوظبي 2030، لتقديم خدمات متميزة بكفاءة كبيرة وجودة عالية تضاهي نظيراتها المُقدمة في أرقى المطارات العالمية”.
وأضاف “نواصل العمل في مبنى مجمع المطار الرئيسي الجديد بمطار أبوظبي الدولي، لتسليمه بحلول عام 2017، وتعزيز مكانة أبوظبي ودولة الإمارات مركزاً رائداً للطيران في المنطقة والعالم”.
وتسلم الجائزة خلال حفل التكريم محمد الكثيري نائب الرئيس التنفيذي للجودة والبيئة والصحة والسلامة، بالنيابة عن شركة أبوظبي للمطارات، وقدمها له إدوارد بليستيد، رئيس شركة “سكاي تراكس” المتخصصة في تصنيف خطوط الطيران والمنشآت الجوية على مستوى العالم، وذلك في مركز المعارض “اكسبو” في مبنى المسافرين بمدينة جنيف السويسرية.
من جانبه، قال إدوارد بليستيد رئيس شركة “سكاي تراكس”: واصل مطار أبوظبي الدولي العمل بشكل متميّز منذ حصوله على الجائزة في العام الماضي، ليثبت للعالم مجدداً استحقاقه لجائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط هذا العام عبر تحقيق مجموعة من الإنجازات والنجاحات.
وتعد جائزة “المطار العالمي” أكثر الجوائز العالمية تميزاً من حيث تصنيف جودة وكفاءة المنشآت الجوية المدنية، وفقاً لنتائج تقرير استطلاع الآراء العالمي الذي تصدره شركة “سكاي تراكس” حول مدى رضا المسافرين عن مختلف خدمات ومرافق المنشآت الجوية.
ويعود تاريخ إطلاق التقرير إلى عام 1999، وهو أحد أهم التقارير العالمية التي تعكس مستوى رضا المسافرين عبر المطارات في مختلف أرجاء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار أبوظبي الأفضل في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي مطار أبوظبي الأفضل في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates