موريتانيا تعرض مقوماتها السياحية الساحلية والصحراوية أمام مستثمري الخليج
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد مشاركة نواكشوط في معرض "سوق السفر العربي 2013"

موريتانيا تعرض مقوماتها السياحية الساحلية والصحراوية أمام مستثمري الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موريتانيا تعرض مقوماتها السياحية الساحلية والصحراوية أمام مستثمري الخليج

موريتانيا تعلن عن استعدادها لفتح مرافقها أمام مستثمري الخليج
نواكشوط - حبيب القرشي

أعلنت موريتانيا إستعدادها التام لفتح مرافقها السياحية أمام المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي في وقت بدأ فيه مستثمرون خليجيون في بناء سلسلة فنادق ومساكن سياحية على شاطئ المحيط الأطلسي. ولهذه الغاية أجرت مديرة المكتب الوطني للسياحة في موريتانيا خديجة بنت الدو عدة لقاءات مع عدد من المسؤولين الخليجيين على هامش حضورها معرض "سوق السفر العربي 2013" المقام في دبي، من بينهم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة ألامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم امارة دبي،والأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في المملكة العربية السعودية، واتفقت معهما على تدعيم العلاقات والتعاون الثنائي في المجال السياحي بين موريتانيا وبلدانهم .
وتعتبر موريتانيا وجهة سياحية تقليدية للسياح الخليجين من هواة الصيد البري والتخييم في الصحراء،إذ توجد بها مناطق صحراوية شاسعة تشكل بيئة خصبة لممارسة تلك الرياضة، كما تطمح السلطات الموريتانية إلي إستقطاب المزيد من السياح الخليجيين لتغطية النقص الحاصل في الواردات السياحية والناجم عن تراجع البعثات السياحية الأوروبية منذ حادثة إغتيال سياح فرنسيين عام 2007 علي يد متشددين.
ومنحت الحكومة الموريتانية تراخيص لإستغلال أراض ساحلية بالقرب من مدينة نواكشوط العاصمة لشركات خليجية مثل الديار القطرية، والإنشاءات الإماراتية ،فيما شرع البنك الإسلامي للتنمية وشركات خليجية آخرى بالتعاون مع شركاء محليين في بناء سلسلة فنادق ومساكن سياحية علي شاطئ المحيط الأطلسي في مشروع أطلق عليه اسم "رباط البحر" ودشنه الرئيس الموريتاني ولد عبد العزيز اواخر العام 2010.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موريتانيا تعرض مقوماتها السياحية الساحلية والصحراوية أمام مستثمري الخليج موريتانيا تعرض مقوماتها السياحية الساحلية والصحراوية أمام مستثمري الخليج



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates