شركات الأقصر ترفض دعوات شيوخ السلفية إلى مقاطعة السياحة الإيرانية
آخر تحديث 19:01:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤكدين أنه لا خوف على عقيدة المصريين من أي زائر أجنبي

شركات الأقصر ترفض دعوات شيوخ السلفية إلى مقاطعة السياحة الإيرانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركات الأقصر ترفض دعوات شيوخ السلفية إلى مقاطعة السياحة الإيرانية

جانب من مؤتمر "الشيعة هم العدو فاحذروهم"
الأقصر – محمد العديسى

الأقصر – محمد العديسى رفضت غرفة الشركات السياحية في الأقصر الدعوة التي وجهها مؤتمر "الشيعة هم العدو فاحذروهم"، الذي عُقد في الساحة الخلفية لمعبد الأقصر، والتي طالبت بمنع السياحة الإيرانية ومقاطعة الشركات للسياح الإيرانيين، الذين يمثلون خطرًا داهمًا على الأمة، على حسب وصفهم، مؤكدين أنه لا خوف على عقيدة المصريين من أي سائح. وقال رئيس غرفة وكالات وشركات السفر والسياحة في المحافظة ثروت عجمي "إن السياحة لا دين لها، ولا خوف على عقيدة المصريين من أي سائح"، مشيرًا إلى "أن شركات السياحة لا تفرق في المعاملة بين السائح البوذي والهندوسي واليهودي أو المسلم".
وأضاف أن "من يدعون إلى مقاطعة أو منع السائحين الإيرانيين لا يعلمون مدى المأساة التى يعيشها العاملون في القطاع السياحي، فالغالبية من أصحاب الشركات اضطروا لإغلاق شركاتهم وتسريح العمالة المدربة، بعد تراكم الديون بسبب حالة الركود السياحية منذ الثورة المصرية".
ونظمت "الدعوة السلفية" في المحافظة مؤتمرًا حاشدًا، مساء الخميس، في ساحة معبد الأقصر شارك فيه أمناء الدعوة العامة منهم أعضاء مجلس إدارة "الدعوة السلفية" العامة الشيخ أحمد فريد، والشيخ محمود عبد الحميد، والشيخ عادل نصر، وشيخ مشايخ "الدعوة السلفية" في الإسكندرية الشيخ أنور السعدني.
وانتقد الشيخ أحمد فريد الرئيس مرسي الذي وعد بعدم إدخال الشيعة مصر ولم يفِ بوعده، واصفًا إدخال الشيعة إلى مصر بأنه ليس خطرًا على العقيدة وحدها فحسب، بل خطر أخلاقي بنشرهم زواج المتعة والشذوذ الجنسي والإيدز والأمراض الجنسية، وخطر على الأمن القومي بانتشار الاغتيالات والجرائم، وخطر اجتماعي لتغيير نسيج المجتمع إلى سني وشيعي.
كما وصف التقارب بين السنة والشيعة بأنه خدعة لنشر التشيع، مشددًا على أن الشيعة لا يعترفون بالقرآن ولا السنة، ودينهم خليط من اليهودية والنصرانية والمجوسية، ودين آخر غير دين الإسلام.
وكشف أمين عام حزب "النور" في الأقصر صلاح دهمش عن رصد الحزب بؤرة شيعية في منطقة الكرنك في مدينة الأقصر مكونة من 30 فردًا، مشيرًا إلى أن أمانة حزب "النور" ستعلن قريبًا أسماء القرى في مركز إسنا جنوب الأقصر، وكذلك قرى أخرى في الصعيد فيها بؤر شيعية.
وصرح نائب رئيس الدعوة السلفية الدكتور ياسر برهامي فى ندوة في جامعة جنوب الوادي في قنا منذ بضعة أسابيع "أن الأقصر فيها 130 شيعيًا مسلحًا".
ونفى مدير أمن الأقصر اللواء خالد ممدوح وجود خلايا شيعية في المحافظة، مؤكدًا أن هذه التصريحات مجرد فرقعة إعلامية.
وأضاف "أن الأجهزة الأمنية ستواجه أي جماعات أو أفراد يخرجون عن الشرعية والنظام"، متحديًا مشايخ السلفية أن يثبتوا وجود شيعة مسلحين في محافظة الأقصر.
وقضت محكمة القضاء الإداري في قنا بوقف معلم 6 شهور عن العمل، وخصم نصف راتبه، وذلك بتهمة الترويج للفكر الشيعي وسب الصحابة في مدرسة كومير الإعدادية في إسنا جنوب الأقصر.
واستندت المحكمة في حكمها في القضية رقم 115 لسنة 21 قضائية، إلى أن المتهم قام بالإخلال بالمظهر اللائق للموظف.
وكان عدد من أولياء الاومور تقدموا ببلاغ ضد المدرس في مدرسة كومير الإعدادية في إسنا محسن أبا زيد أحمد عبد العال يتهمه فيه بسب الصحابة رضوان الله عليهم، وأيضًا دعوته التلاميذ إلى اعتناق الفكر الشيعى، وتعديه قولاً على أمهات المؤمنين رضي الله عنهن.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات الأقصر ترفض دعوات شيوخ السلفية إلى مقاطعة السياحة الإيرانية شركات الأقصر ترفض دعوات شيوخ السلفية إلى مقاطعة السياحة الإيرانية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates