رافيلو الإيطالية سحر الطبيعة والموسيقى بعيدًا عن صخب المدن المزدحمة
آخر تحديث 03:30:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُعد مخبأ رومانسيًا للعشاق و الموطن المفضل للمبدعين والمشاهير

رافيلو الإيطالية سحر الطبيعة والموسيقى بعيدًا عن صخب المدن المزدحمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رافيلو الإيطالية سحر الطبيعة والموسيقى بعيدًا عن صخب المدن المزدحمة

المدينة الإيطالية الصغيرة الرائعة رافيلو
روما ـ ليليان ضاهر

تطفو المدينة الإيطالية الصغيرة الرائعة رافيلو على تلة مرتفعة فوق ساحل أمالفي، و تبتعد عن المدينة المزدحمة بمقدار ساعة بالسيارة من نابولي وذلك عبر الطرق الجبلية ، ولكن هذا يعزز من ترسيخ مكانتها باعتبارها مخبأ رومانسي للعشاق، وقد وقع الكثير من المشاهير في حبها بسب سحرها الخاص، وذلك بداية من غريتا غاربو، التي وجدتها ملجأ في الثلاثينات، إلى غور فيدال، الذي جعلها موطنه، هذا و يعتبر الزائر الأكثر

شهرة، الذي وقع في غرام هذه المدينة الصغيرة الرائعة هو ريتشارد فاغنر، الذي وجد الإلهام لأوبرا بارسيفال في الحدائق المسحور لفيلا روفولو.
و تقام العديد من الحفلات الموسيقية و تعزف موسيقى فاغنر، الذي يوافق هذا العام الذكرى المئوية الثانية له، و تتميز دائما بشكل بارز في مهرجان رافيلو، كل صيف، حيث تقام تلك الحفلات دائما في فناء الفيلا التي ترجع للقرن الثالث عشر، للاستماع إلى سلالة من آلات الكمان على خلفية البحر الأبيض المتوسط، مع الهواء المعطر برائحة الزهور، وهي واحدة من أعظم التجارب الثقافية التي تقدمها ايطاليا

رافيلو الإيطالية سحر الطبيعة والموسيقى بعيدًا عن صخب المدن المزدحمة.
و على جدران مطعم كومبا كوزيمو؛ وهي مؤسسة في رافيلو منذ العشرينات ، توجد صورة قديمة لهمفري بوغارت على حمار أثناء تصوير فيلم Beat The Devil في العام 1953 ، وبطولة جينا لولو بريجيدا، ورغم أن الحمار قد يبدو مملا ، ولكن بوغي كان يبتسم ابتسامة عريضة على وجهه. فمن الصعب أن لا تبتسم في رافيلو. هناك أكلات طازجة في كل زاوية

رافيلو الإيطالية سحر الطبيعة والموسيقى بعيدًا عن صخب المدن المزدحمة.
كما تمتاز بالمناظر البانورامية المذهلة التي تشعرك، وكأنك ملك القلعة بمجرد النظر من نافذة غرفة النوم الخاصة بك، كما يمكنك أن ترى الجبال الوعرة من اليسار في فندقVilla Fraulo Hotel، وهي مغطاة بالسحب البيضاء، والبحر على اليمين وهو يلمع تحت ضوء الشمس.
هذا و تعد رافيلو مدينة صغيرة بحيث يمكنك المشي في جميع أنحاء المدينة في أقل من ساعة. لزيارة فيلا Cimbrone، التي يعود تاريخها إلى القرن الحادي عشر ، وهو أمر لا بد منه. الحدائق ذات المناظر الطبيعية الرائعة مع النوافير الساحرة والممرات العتيقة والتماثيل المعبرة ، كلها معالم يمكنك الاستمتاع بها في المدينة الساحرة. كما يوجد الكاتدرائية التي ترجع للقرون الوسطى، والتي يزينها منبر من الرخام عليه 6 أسود مبتسمة.
وبمجرد الجلوس في الساحة الرئيسية، في الظل تحت الأشجار يمكنك مشاهدة كوميديا ​​الحياة اليومية الإيطالية البسيطة. كما يمكنك استكشاف أشياء أبعد من ذلك، حيث يمكن أن تستقل حافلة أسفل التل من رافيلو إلى الساحل، وتلك متعة أكبر بكثير من متعة المشي. كما تعتبر واحدة من الأشياء الرائعة أيضا التنزه لمدة ساعتين من بساتين الليمون إلى ميناء أمالفي الذي يرجع إلى القرون الوسطى.
و يذكر أن هذا الجزء من إيطاليا يشتهر بالليمون، زهر الكرز، بخور مريم، الثوم البري، التين وأشجار الزيتون، والكمانات الصفراء والخشخاش الأحمر المشرق.
وبمجرد ذهابك إلى أمالفي، فإن العالم سيكون عالمك. وفي يوم من الأيام ستأخذك الحافلة على طول الطريق الساحلي الضيق إلى منتجع بوسيتانو، ذات المباني التي تشتهر بالألوان الزاهية .
في يوم آخر ستأخذك العبارة إلى جزيرة كابري، التي تشتهر بسحرها ومناظرها الخلابة. ثم تعود إلى رافيلو لتناول البيرة المثلجة في ساحة البلدة والتقاط نظرة أخيرة على المكان.
وعند غروب الشمس، تستمتع هناك مجموعة من الألوان في السماء وكأنها ألوان تم رسمها بواسطة التكنولوجيا مع رائحة جميلة في الجو ، و ستكون مبتسما مثل همفري بوجارت و أنت تركب على ظهر الحمار.
كما يوجد في سيتاليا عرض لغرفة لمدة ثلاث ليالي شاملة الإفطار في فندق فيلا Fraulo أربع نجوم مقابل مبلغ 799 جنيه إسترليني بما في ذلك رحلات العودة إلى نابولي والتحويلات للحجز، 0844 415 1956 www.citalia.com.
اما التفاصيل بشأن مهرجان رافيلو للعام 2013 فهي متوفرة على موقع
 www.ravellofestival.com

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رافيلو الإيطالية سحر الطبيعة والموسيقى بعيدًا عن صخب المدن المزدحمة رافيلو الإيطالية سحر الطبيعة والموسيقى بعيدًا عن صخب المدن المزدحمة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates