جزر فيرجين البريطانية توفر فرصة نادرة في حياة صحية مثالية
آخر تحديث 21:02:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجمع بين الرفاهية واستعادة صفاء الذهن وراحة الجسم

جزر فيرجين البريطانية توفر فرصة نادرة في حياة صحية مثالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جزر فيرجين البريطانية توفر فرصة نادرة في حياة صحية مثالية

جزر فيرجين البريطانية
لندن ـ رانيا ميلاة سجعان

اكتشفها كريستوفر كولومبوس العام 1483 ورأى أنها مجموعة جزر تشبه إلى حدٍ بعيدٍ امرأة جميلة ترقد على الشاطىء ممددة على ظهرها لذا أطلق عليها Virgin أي العذراء. ونخص بالذكر هنا جزيرة جوردا من بين جزر فيرجين البريطانية التي أُقيم على أرضها منتجع Rosewood Little Dix Bay أو روزوود، وهو منتجع شاطئى بُني بين أحضان الغابات بالقرب من الشاطىء. ويعتبر فصل الصيف أفضل الأوقات التي يمكن التوجه فيها  إلى جزيرة جوردا، إذ يكثر سرطان البحر الذي يطهوه السكان المحليون بطرق مختلفة، إضافة إلى الكثير من الأطباق المحلية الشهية والصحية في نفس الوقت، إذ تساعد الإقامة في منتجع روزوود ليتل ديكس باي على الاستمتاع بحياة صحية، سواءً فيما يتعلق بالطعام أو ممارسة الرياضات المائية. جزر فيرجين البريطانية توفر فرصة نادرة في حياة صحية مثالية ويوفر المنتجع أيضًا صالة ألعاب رياضية ذات تصميم فني بديع وملعب تنس، إضافة إلى الأنشطة الكثيرة التي يوفرها ليتل ديكس باي في البحر، وعلى الشاطىء والتي تتضمن كرة الماء والمشي على الشاطىء وتنس الريشة وغيرها من الرياضات الشاطئية والمائية. لذا تجمع الرحلة السياحية إلى جزر فيرجين بين الرفاهية، استعادة صفاء الذهن، راحة الجسم والاستجمام والاسترخاء بالإضافة إلى الحياة الصحية وممارسة الرياضة. وبينما يوفر المنتجع على أرضه الكثير من خدمات الرفاهية والراحة مثل عربات الجولف التي تنقل النزلاء من مكان إلى آخر، إضافة إلى حمامات السباحة التي تساعد الإنسان على استعادة ضبط الجسم والعقل مرة ثانية، والتخلص من الضغوط التي جاء بها إلى المنتجع. ولا يقتصر الأمر على الاستمتاع بالمزايا التي  يقدمها المنتجع، إذ يمكن الإبحار في قوارب خاصة إلى بيف أيلاند وفيرجين جوردا، إذ تبدأ الرحلة من رصيف ميناء المنتجع. تجدر الإشارة إلى أن هذه المنطقة كانت تُستغل في الزراعة حتى استحوذ عليها لورنس روكفللر الذي حولها إلى هذا المنتجع بدءًا من العام 1964. وقام روكفللر بتشغيل وتدريب السكان المحليين على العمل الفندقي وأعمال الضيافة، وهم الذين أثبتوا قدرًا كبيرًا من الكفاءة في العمل، إذ  اتسموا بالود في التعامل مع السائحين وقوة الدافع الذي يحركهم إلى المزيد من الكفاءة في العمل. وتعتبر المنطقة من أقل الوجهات السياحية كثافة، إذ لا تعرف شواطئها الزحام، إذ تبلغ نسبة العاملين في المنتجع إلى النزلاء 1:2 مما يجعل الخدمة فوق الممتازة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزر فيرجين البريطانية توفر فرصة نادرة في حياة صحية مثالية جزر فيرجين البريطانية توفر فرصة نادرة في حياة صحية مثالية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates